YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الفيفا لن تسمح للنادي الإفريقي بالانتداب قبل توفير 700 ألف دينار

تمكن شعب النادي الإفريقي في “اللطخة الكبرى” من ضخّ أكثر من 5 مليارات (5 مليارات و47 ألف دينار) في الحساب الخاص بالنزاعات الدولية للنادي الإفريقي.

وإن تمّ جمع مثل هذا المبلغ الضخم والذي تجاز المليار الخامس فإنّ جماهير النادي الإفريقي ما تزال مطالبة بدفع مبلغ آخر لا يقلّ عن 700 ألف دينار وذلك لتسوية ملف اللاعب يوهان توزغار.

وأمضت اللجنة المكلفة بالإشراف على الحساب الخاص بالنزاعات الدولية للنادي الإفريقي، اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 إذنًا بتحويل دولي لمبلغ 346 الف و833 أورو بالبنك يهمّ ملف اللاعب إبراهيم الشنيحي.

وتم إرسال ذلك للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث سيتم عرض الملف في اجتماع لجنة التأديب بالفيفا يوم 16 ديسمبر 2019.

 

جماهير النادي الإفريقي

 

وقد تعهدت الجامعة التونسية لكرة القدم بتقديم تحيين دوري للمعطيات الضرورية الخاصة بالحساب البنكي لفض النزاعات الدولية للنادي الإفريقي فإنها تفيد أنّ جملة مداخيل جماهير النادي الإفريقي بلغت إلى حدود يوم الجمعة 13 ديسمبر 2019، مبلغا قيمته 5 مليون و47 ألف دينار.

وإلى حد اليوم فقد تمّ خلاص مبلغ 3 مليون و95 ألف و 604 دينار من الحساب البنكي الخاص.

ولم يبق في الرصيد البنكي الحالي لهذا الحساب إلى حدود الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 بحسب موزاييك أف أم سوى 1 مليون و952 ألف دينار.

وبعد خلاص ملف إبراهيم الشنيحي اليوم الجمعة يبقى من المستعجل خلاص ملف يوهان توزغار قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري حتى لا يُحرم النادي الإفريقي من الانتداب من جديد، علمًا أنّ المبلغ المطلوب يساوي 1 مليون و534 ألف دينار.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock