YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الملعب القابسي يعود بتعادلٍ ثمينٍ من جربة ويشدّد الملاحقة على قوافل قفصة

عاد الملعب القابسي بتعادل ثمين من تنقله إلى جزيرة جربة حيث التقى جمعية جربة في إطار الجولة التاسعة للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم في ملعب حومة السوق.

الملعب القابسي عاد من جربة بنقطة ثمينة جعلته يواصل الملاحقة في المجموعة الثانية التي يتصدرها قوافل قفصة برصيد 20 نقطة، ويوجد في المرتبة الثالثة برصيد 15 نقطة بعيدًا عن صاحب المرتبة الثانية مستقبل الرجيش بنقطتين.

ويبدو أبناء نضال الخباري الذي تعرض للإصابة في مباراة يوم أمس وتمت نقلته إلى المستشفى لتلقي الاستعافات اللازمة، وكان على الحكم أن يوقف المباراة وإعلان انتصار الملعب القابسي، إلا أنّ ذلك لم يحصل، على عكس ما حصل في نهاية الموسم الماضي وهزيمة الملعب القابسي أمام اتحاد بنقردان بعد إصابة لاعب من الفريق الضيف وكان ذلك سببا في انحدار الفريق إلى الرابطة الثانية.

المدرب نضال الخياري في المستشفى

ويبدو لاعبو الملعب القابسي قادرين على تشديد الملاحقة والعودة بقوة من أجل افتكاك الصدارة من قوافل قفصة، والتربع على الصدارة، وتحقيق العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم نهاية الموسم الجاري.

جمهور الملعب القابسي

وبعد أن تخطى زملاء أحمد ميدة حاجز الضغط النفسي في الملعب الأولمبي بقابس بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في قابس بالذات، مع نتائج ممتازة من خارج الديار، سيكون أبناء نضال الخياري أمام تحدّ جديد يوم السبت القادم لما يلاقون مستقبل وادي الليل صاحب المرتبة السابعة برصيد 11 نقطة ليحققوا انتصارا جديدا يقرّبهم من الصدارة وقد يجعلهم في المرتبة الثانية.

وهذه نتائج المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

نتائج الرابطة2-المجموعة 2

وهذا ترتيب المجموعة الثانية للرابطة المحترفة الثانية

نتائج الرابطة2- المجموعة

 

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock