أخبار عربية

إطلاق سراح مغنّي “الرّاب” كلايْ “بي بي جي”

قال المحامي وحيد العوني إنّ المحكمة قضت اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 بإطلاق سراح موكله أحمد بن أحمد المعروف بكلاي “بي بي جي”. 

وكانت النيابة العمومية أذنت مساء الأربعاء الماضس، لأعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بحي الخضراء، بالإيقاف التحفظي لمغني الراب كلاي “بي بي جي” على خلفية شكاية قدمتها ضده الكرونيكور بية الزردي.

وكانت بية الزردي قد تقدمت بشكاية ضد ”كلاي بي بي جي” واتهمته بالثلب والشتم والتحريض على اغتصابها إثر نشره ”لأغنية راب” بكلمات نابية وتحريض خطير على الإغتصاب وممارسة العنف على المرأة.

وكان وحيد العوني محامي ”كلاي بي بي جي” أنّ موكّله نفى خلال سماعه أن تكون الأغنية موجّهة لبية الزردي أو غيرها، مشيرا إلى أنّه ليس مسؤولا عن فهم الناس.

وأضاف أنّ كلاي معروف عنه أنّه إذا أراد توجيه رسالة إلى شخص فإنّه يتوجه إليه بطريقة مباشرة.

وأشار العوني من جهة أخرى إلى أنّ بيّة الزردي هي التي بادرت بالتهجّم على كلاي بي بي جي بية وشتمه والتشكيك في رجولته، ناقلا عن موكّله أنّه لم يمنح حقّ الرد في وسائل الإعلام التي هاجمته فيها، بحسب تصريحه.

وأعلن المحامي بحسب موزاييك أف أم، أنّ ”كلاي بي بي جي” تقدم شكاية ضد بية الزردي اليوم  يتهمها فيها بالسب والشتم والقذف والإزعاج عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

Views: 0
Tags
أغاني الراب بية الزردي تونس كلاي بي بي جي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button