YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

اتحاد تطاوين ينتصر عن جدارة واستحقاق فهل انطلقت مرحلة الإقلاع؟

تمكن الاتحاد الرياضي بتطاوين من تحقيق فوز هام في ختام الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ورغم لعبه خارج ملعب نجيب الخطاب بتطاوين فقد تمكن اتحاد تطاوين من الانتصار في بنزرت بالذات على النادي البنزرتي بهدفين لهدف واحد.

وسجل هدفيْ اتحاد تطاوين كل من رفيق كامرجي عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضاعف جونيور النتيجة خلال الشوط الثاني من المباراة، ورغم محاولات النادي البنزرتي العودة في النتيحة بعد تذليل الفارق فإنّ زملاء الهادي خلفة كانوا متميزين واستطاعوا الذود عن مرماهم بفضل مهارة الحارس خميس الثامري صاحب الخبرة الواسعة.

اتحاد تطاوين ينتصر

ومنذ قدوم المدرب حمادي الدو تحسن أداء لاعبي الاتحاد وقدموا يوم أمس أحسن مباراة لهم في الموسم الحالي.

وبهذا الانتصار الذي سيرفع بكل تأكيد من معنويات وأداء اللاعبين فقد ارتفع رصيد اتحاد تطاوين إلى 8 نقاط، ورغم أنه يبقى في المرتبة الأخيرة فإنّه قادر على الابتعاد عن كوكبة المؤخرة إذا واصل اللاعبون بنفس العطاء.

READ  زين الدين بوتمان: لن ألعب في تونس إلّا في صفوف النادي الإفريقي

وكانت الهيئة المديرة لاتحاد تطاوين قامت يوم أمس وبالتشاور مع الإطار الفني بفسخ عقديْ اللاعبين الليبي محمود بحير والجزائري مولاي عبدالعزيز بالتراضي.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock