YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الترجي والنجم يعودان بانتصاريْن ثمينيْن من الكونغو والسودان

تمكن الترجي التونسي عصر اليوم السبت 11 جانفي 2020 من تحقيق انتصار ثمين جدا في الكونغو بالذات ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويحافظ على صدارة مجموعته ومتقدمًا على الرجاء المغربي في المرتبة الثانية بسبع نقاط.

وفاز الترجي اليوم على نادي فيتا كلوب الكونغولي في إطار الجولة الرابعة من دوري مجموعات كأس رابطة الأبطال الإفريقية يهدفين نظيفين.

وجاء هذفا الترجي عن طريق كل من كوليبالي في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وأضاف قبل نهاية المباراة بدقائق هدفًا ثانيًا عن طريق الليبي حمدو الهوني (0/2).

أما في الخرطوم، فقد تمكن زملاء مكرم البديري من تحقيق فوز ثمين جدًا بـ (1/2)، حيث تمكن الهلال السوداني من أخذ الأسبقية بهدف في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

أما خلال الشوط الثاني فقد أخذ النجم الساحلي بزمام المبادرة خاصة بعد أن تمكن مبكرا من التعديل في مرحلة أولى بعد توزيعة من  الحناشي في الدقيقة 52 أدخلها مدافع هلالي في مرماه خطأ، وعاد النجم لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق المساكني بعد هجوم معاكس منسّق (1/2).

واستطاع النجم الساحلي من التحكم في بقية ردهات المباراة خاصة بعد إقصاء أحد لاعبي الهلال السوداني من طرف الحكم الجزائري في الدقيقة 80، ليسترجع النجم هيبته في الخرطوم بالذات خاصة بعد أن كان انهزم في مباراة الذهاب في ملعب رادس الأولمبي بهدف نظيف.

وعاد النجم الساحلي إلى صدارة المجموعة بتسع نقاط، وأصبح بالتالي يتحكم في عملية مروره إلى دور المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية للأندية البطلة خاصة وهو سيتحول إلى القاهرة لملاقاة الأهلي المصري، وسيستقبل بلاتينيوم الزمبابوي في تونس.

وكان الأهلي المصري تعادل اليوم مع نادي بلاتينيوم الزمبابوي بهدف للجهتين (1/1).

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock