رياضة

وداد الحامة يكسب الرهان ويترشح إلى الدور القادم من كأس تونس

تمكن الوداد الرياضي بالحامة عصر اليوم الأحد الخامس من جانفي 2020 من تحقيق الترشح إلى الدور القادم من تصفيات كأس تونس.

وكعادته في مباريات رابطة الهواة المستوى الثاني، وبالرغم من تحوّله إلى صفاقس لملاقاة الأهلي الصفاقسي فقد تمكن زملاء عمر الرابحي من تجسيم تفوقهم من خلال مخالفة مباشرة نقذها بنجاح المهاجم أحمد ملوق في الدقيقة 42 (1/0).

ورغم محاولات لاعبي الأهلي الصفاقسي لتعديل النتيجة فإنّ أبناء المدرب صابر الصغير تمكنوا بفضل ما يمتلكونه من خبرة ومهارات فنية وبدنية من إنهاء المباراة لفائدتهم وبالتالي تحقيق الترشح إلى الدور القادم من تصفيات كأس تونس.

تشكيلة وداد الحامة

الوداد الرياضي بالحامة، وصاحب صدارة المجموعة الرابعة لرابطة الهواة المستوى الثاني بـ 17 نقطة، سيستقبل يوم الأربعاء القادم الملعب القفصي على أرضية ملعبهم، وهم قادرون على مواصلة التألق وتصدر المجموعة.

وبفضل المجموعة التي يمتلكها الوداد الرياضي بالحامة من اللاعبين المتمزين، فالوداد قادر على العودة سريعًا إلى المستوى الأول.

نتائج مباريات الدور التمهيدي لكأس تونس

من أبرز نتائج الدور التمهيدي لكأس تونس، فقد تمكن كل من جمعية جربة من الترشح على حساب قرقنة الرياضية، ومستقبل الرجيش على قصيبة المديوني، واتحاد بوسالم على حساب أمل حمام سوسة، ومستقبل المرسى أمام سبورتينغ المكنين، وسبورتينغ بنعروس على حساب الأمل الرياضي بالرقبة.

الدور التمهيدي للكأس2
الدور التمهيدي للكأس1
Views: 0
Tags
الدور التمهيدي لكأس تونس وداد الحامة

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button