رياضة

وداد الحامة يكسب الرهان ويترشح إلى الدور القادم من كأس تونس

تمكن الوداد الرياضي بالحامة عصر اليوم الأحد الخامس من جانفي 2020 من تحقيق الترشح إلى الدور القادم من تصفيات كأس تونس.

وكعادته في مباريات رابطة الهواة المستوى الثاني، وبالرغم من تحوّله إلى صفاقس لملاقاة الأهلي الصفاقسي فقد تمكن زملاء عمر الرابحي من تجسيم تفوقهم من خلال مخالفة مباشرة نقذها بنجاح المهاجم أحمد ملوق في الدقيقة 42 (1/0).

ورغم محاولات لاعبي الأهلي الصفاقسي لتعديل النتيجة فإنّ أبناء المدرب صابر الصغير تمكنوا بفضل ما يمتلكونه من خبرة ومهارات فنية وبدنية من إنهاء المباراة لفائدتهم وبالتالي تحقيق الترشح إلى الدور القادم من تصفيات كأس تونس.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي
تشكيلة وداد الحامة

الوداد الرياضي بالحامة، وصاحب صدارة المجموعة الرابعة لرابطة الهواة المستوى الثاني بـ 17 نقطة، سيستقبل يوم الأربعاء القادم الملعب القفصي على أرضية ملعبهم، وهم قادرون على مواصلة التألق وتصدر المجموعة.

وبفضل المجموعة التي يمتلكها الوداد الرياضي بالحامة من اللاعبين المتمزين، فالوداد قادر على العودة سريعًا إلى المستوى الأول.

نتائج مباريات الدور التمهيدي لكأس تونس

من أبرز نتائج الدور التمهيدي لكأس تونس، فقد تمكن كل من جمعية جربة من الترشح على حساب قرقنة الرياضية، ومستقبل الرجيش على قصيبة المديوني، واتحاد بوسالم على حساب أمل حمام سوسة، ومستقبل المرسى أمام سبورتينغ المكنين، وسبورتينغ بنعروس على حساب الأمل الرياضي بالرقبة.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان
الدور التمهيدي للكأس2
الدور التمهيدي للكأس1
Views: 0

Tags
الدور التمهيدي لكأس تونس وداد الحامة

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close