YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

أولمبي غنوش يخسر نقطتين ضد اتحاد آجيم، فهل يعوّض أمام المظيلة؟

فشل النادي الأولمبي بغنوش عصر اليوم السبت 18 جانفي 2020 في تحقيق 3 نقاط مهمة جدًا كانت قادرة على إبعاده من فرق مؤخرة الترتيب في المجموعة الرابعة من رابطة الهواة المستوى الثاني.

وخسر أولمبي غنوش نقطتيْن ثمينتيْن عندما تعادل مع اتحاد آجيم (1/1) بالرغم من تقدمه في النتيجة من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح أحمد عبد الدائم تحصل عليها المدافع طارق ساسي.

وبسرعة عاد اتحاد آجيم للضغط على دفاع أولمبي غنوش الذي ارتكب خطأ مشتركًا بين طارق ساسي ومحمد علي عبدو (الشان) استغله أحد مهاجمي اتحاد آجيم لينفرد بالحارس عبد القادر التريكي ويعدل النتيجة (1/1).

READ  هذا ما وَعَدَ به السليمي جماهير النادي الإفريقي

وعبثًا حاول أبناء بالمدرب برهان غودي العودة من جديد وأخذ الأسبقية وتحقيق الانتصار لكن لا شويطر ولا أحمد حجاج ولا عبد الدائم ولا طارق ساسي تمكنوا من تجسيم الفرص المتاحة والخروج بنتيجة المباراة.

ولما كانت المباراة في لحظاتها الأخيرة، كاد الفريق الضيف تحقيق الانتصار بعد خطأ من خط الدفاع الذي تباطأ في إبعاد الكرة ليخطفها أحد مهاجمي اتحاد جربة آجيم وينطلق وجها لوجه مع الحارس قدّور، لكن من سوء حظه، ومن حسن حظ أولمبي غنوش، فقد سدّد خارج المرمى ليعلن الحكم أسامة شريط الذي لم يكن مصيبًا في تسييره للمباراة وارتكب عديد الأخطاء، عن نهاية اللقاء بالتعادل (1/1).

READ  أسامة الحدّادي يتحدث عن عودته إلى النادي الإفريقي.. عن الصّرارفي والسلّيتي وشهاب العبيدي

وعلى لاعبي النادي الألولمبي بغنوش أن يحققوا الانتصار في المباراة المتأخرة ضد نادي كرة القدم بالمظيلة، بالملعب البلدي بغنوش، على الساعة الثانية من يوم الأربعاء القادم.

وفي بقية مباريات اليوم السبت فقد تعادل سهم قفصة و النادي النفطي، وفاز مستقبل حسي عمر على الملعب القفصي، كما تغلب جريدة توزر على نادي المظيلة.

وكان النادي الأولمبي بغنوش انتدب 4 لاعبين وهم على التوالي محمد علي عبدو، ومحمد القبلاوي، وصابر الحمروني، وطارق ساسي.

وستجرى يوم غد الأحد مبارتان الأولى وداد الحامة ومنجم المتلوي، والثانية بين صحراء دوز وشبيبة وذرف.

READ  عادل السليمي يختار التشكيلةَ المثاليّةَ للنّادي الإفريقي

وهذه النتائج:

رابطة الهواة- المجموعة 4

 

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock