YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

أولمبي غنوش يتنفّس، وداد الحامة يفوّت الفرصة، وواحة شنني تزحف نحو الصدارة

تمكن زملاء أحمد حجاج من العودة بثلاث نقاط ثمينة جدا، في مقابلة ضد الملعب القفصي، من فئة مقابلة 6 نقاط، في ملعب محمد القمودي بقفصة، في ختام الجولة 12 لرابطة الهواة المستوى الثاني، وهم بذلك يجمعون 11 نقطة ويخرجون شيئًا فشيئًا من كوكبة مؤخرة الترتيب، في مباراة شهدت تألق المهاجم أحمد عبد الدائم كأحسن ما يكون وسجل رباعية كاملة.

وبالرغم من تقدم الملعب القفصي خلال الشوط الأول بفضل ثنائية اللاعب المخضرم فوزي خميلة، (1/2)، فإن أبناء برهان غودي تمكنوا من العودة بقوة خلال الشوط الثاني، واستطاعوا في مرحلة أولى تعديل النتيجة (2/2)، لكنهم لم يتمكنوا من المحافظة على التعادل وقبلت شباك الحارس عبد القادر التريكي هدفًا ثالثًا (2/3).

فرحة لاعبي أولمبي غنوش

وعبثًا حاول زملاء بوبكر حجاج العودة في النتيجة خاصة وأنّ الفريق المحلّي يلعب بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول، فقام المدرب برهان غودي بتشريك كل من ريان رجب ومحمد شويطر في النصف ساعة الأخير من الشوط الثاني، وتحسن الأداء الهجومي للنادي الأولمبي بغنوش خاصة وأنّ لاعبي الملعب القفصي عادوا إلى الوراء بهدف المحافظة على تقدمهم في النتيجة.

READ  النادي الإفريقي يحتجّ رسميًا لدى جامعة كرة القدم لهذا السّبب..
تعطب حافلة أولمبي غنوش

وسنحت للاعبي الأولمبي أكثر من فرصة، وإذا كان التجسيم قد تغيّب عن الفريق في المباراة الأخيرة ضد اتحاد آجيم، فإن مباراة اليوم شهدت توفيقًا كبيرًا، كيف لا والفريق استطاع في الدقيقة 85 تعديل النتيجة (3/3) عن طريق أحمد عبد الدائم.

تعطب الحافلة

ولم يكتف زملاء مراد الدهواثي بالتعادل حيث تقدموا إلى الأمام من خلال اعتماد الهجمات المعاكسة في ظل محاولة الملعب القفصي العودة في النتيجة من جديد، وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي أدراه الحكم أمين الفقير من رابطة الجنوب بصفاقس، ومن توزيعة استطاع أبرز لاعب في مباراة اليوم أحمد عبد الدائم من تسجيل الهدف الرابع وهو هدف الانتصار، انتصار لا تقلّ قيمته عن 6 نقاط كاملة خاصة وأنّ النادي الأولمبي بغنوش استطاع ولأول مرة منذ بداية الموسم الخروج من منطقة الخطر، وتقدم بالتالي إلى المركز 11 برصيد 11 نقطة، علمًا أنّ زملاء حمدي القبلاوي تنقصهم مباراة متأخرة ضد نادي كرة القدم بالمظيلة، عن بقية الفرق.

READ  4 لاعبين برزوا في لقاء النادي الإفريقي وحمام الأنف (2/3). مَنْ هُمْ؟
رجل المباراة أحمد عبد الدائم

يذكر أنّ حافلة النادي الأولمبي بغنوش تعطبت قبل الوصول إلى قفضة، وتمّ إصلاح العطب، وإكمال الرحلة، ثم العودة بانتصار ثمين جدا سيكون له أكبر الأثر على معنوبات اللاعبين، وكذلك جمهور النادي الأولمبي بغنوش المطالب بالحضور بأعداد غقيرة في قادم الجولات، وخاصة المباراتين القادمتين ضد كل من واحة شنني، ونادي المظيلة من أجل تحقيق الإقلاع الحقيقي قبل نهاية المرحلة الذهاب للمجموعة الرابعة في بطولة الهواة المستوى الثاني.

ولم تقصّر اللجنة التسييرية مع اللاعبين بعد أن مكنتهم من راتب شهر قبل المباراة، إلى جانب منحة الانتصار، التي جعلت اللاعبين لا يدّخرون جهدًا من أجل تحقيق انتصار الإقلاع.

الجمهور بدوره مطالب بالحضور بأعداد غفيرة وتشجيع اللاعبين وحثهم على تقديم عطاء غزير من أجل تحقيق الانتصار، والابتعاد عن الحطّ من معنوياتهم حتى في اللخظات التي لا يكون عطاؤهم كبيرًا.

READ  بُوتْمان وبن عيادة يتّخذان قرارًا مُهِمًّا في علاقة بالنادي الإفريقي

وداد الحامة يتعادل ولا يستغل تعادل الجريدة

 

حافظ وداد الحامة على المرتبة الثانية متأخرا عن صاحب الطليعة جريدة توزر بفارق نقطة واحدة، بعد أن فرّط في الانقضاض على احتلال الصدارة حيث اكتفى بالتعادل السلبي في لقائه ضد النادي النفطي بنفطة.

وداد الحامة

بدوره اكتفت جريدة توزر بتحقيق التعادل السلبي في وذرف ضد الشبيبة الرياضية بوذرف.

ترتيب الرابطة الثالثة مستوى 2

واحة شنني تزحف

 

بدأت واحة شنني تزحف شيئًا فشيئًا نحو المراكز الأولى في ترتيب رابطة الهواة المستوى الثاني، ضمن المجموعة الرابعة.

وحققت واحة شنني اليوم الأحد انتصارا هامًا في ملعبها ضد مستقبل حسي عمر بـ (1/2)، وهي بالتالي ترتقي إلى المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة، وهي قادرة على الذهاب بعيدًا في هذا الموسم.

واحة شنني

 

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock