YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

المغرب والكامرون يحتضنان نهائيْ الـ “كاف” ورابطة الأبطال 2020

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن ملعبيْ نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية لهذا العام 2020.

وحسب بيان رسمي للهيئة القارية فإنّ ملعب “جابوما” في “دوالا” بالكاميرون سيستضيف نهائي دوري الأبطال فيما يستضيف ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية نهائي كاس الكنفدرالية.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن عن إقامة الدور النهائي للمسابقتين القاريتين من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في تاريخ البطولتين وفتح باب الترشح لاستضافتهما في الفترة من 11 إلى 20 فيفري الماضي.

READ  منتصر الوحيشي يُدخل تحويراتٍ على تشكيلة النادي الإفريقي لتحقيق الانتصار

وجاء اختيار ملعب “دوالا” الكاميروني على حساب ملعبيْ رادس ومحمد الخامس في المغرب فيما لم يتقدم لاستضافة نهائي كأس الكنفدرالية سوى ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

ملعب جابوما بالكامرون

وأوضح الـ “كاف” في بيان أنّ لجنة الطوارئ اجتمعت برئاسة النائب الأول للرئيس كنستانت عمري سليماني وتولت تقييم الترشحات والملفات ودراسة الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان القرار النهائي.

ويلعب الزمالك المصري مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يجمع نصف النهائي الثاني بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

وفي كأس الكنفدرالية يجمع نصف النهائي الأول فريقيْن مغربييْن هما نهضة بركان وحسنية أكادير، فيما سيلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني في النصف النهائي الثاني. (نسمة سبور)

READ  جماهير النادي الإفريقي تُحَمِّلُ منتصر الوحيشي المسؤوليّة الكاملة عن هزيمة صفاقس

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock