YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

يوفنتوس يدخل بقوة للمنافسة على ضمّ ليونيل ميسي

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي بقوة للفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر مغادرة نادي برشلونة بعد سنوات من الإبداع والألقاب والأرقام القياسية.

وأعرب يوفنتوس الإيطالي عن رغبته في ضمّ ليونيل ميسي ليكون إلى جانب رونالدو الذي انتدبه النادي الإيطالي قبل موسمين، ولم يستطع أن يحقق له الحصول على رابطة الأبطال الأوروبية.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

ويعتبر يوفنتوس النادي الثالث الذي يرغب بقوة في ضمّ ميسي إلى صفوفه، إلى جانب كل من باريس سان جرمان الفرنسي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

READ  عادل السليمي مطالبٌ بتعديل الأوتار قبل ملاقاة هلال الشابة

وكان والد ميسي وصل إلى مانشستر قبل يومين للتفاوض مع مسؤولي المان سيتي بخصوص انتداب ابنه ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن: “ميسي ورونالدو متنافسان رياضيان، لكنهما يحترمان ويقدران بعضهما البعض، كما أنهما يمتلكان معاً كل الأسلحة لاستعادة دوري الأبطال مرة أخرى”.

وإذا التقى ميسي ورونالدو في نادي يوفنتوس يمكن لرابطة الأبطال أن تختار إيطاليا بعد غياب طويل.

وبنتظر أن يحضر ميسي يوم غد الأحد، الاختبارات الطبية في نادي برشلونة.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن ميسي سيحضر على كل حال، حتى لا يعطي النادي الكاتالوني مجالًا لنزاع قضائي محتمل.

READ  النادي الإفريقي: 5 لاعبين تميّزوا أمام اتحاد بنقردان

الوسوم
بايس سان جرمان برشلونة ليونيل ميسي مانشستر سيتي يوفنتوس

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2250): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2052): wp_cache_get_ob('<!DOCTYPE html>...') #2 [internal function]: wp_cache_ob_callback('<!DOCTYPE html>...', 9) #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5275): ob_end_flush() #4 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): wp_ob_end_flush_all('') #5 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(331): WP_Hook->apply_filters('', Array) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(476): WP_Hook->do_action(Array) #7 /home/barchanews/public_html/wp-includes/load.php(1102): do_action('shutdown') #8 [internal function]: shutdown_action_hook() #9 {main} thrown in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065