رياضة

الترجّي ينفي تغريره بلاعب الملعب التونسي يوسف المدّب

أعلن الترجي التونسي اليوم أن لا دخل له في انتداب لاعب الملعب التونسي يوسف المدب من طرف نادي سان بيدرو الإيفواري والتغرير به بقصد انتدابه مرة أخرى.

معلوم أنّ نادي سان بيدرو الإيفواري هو على ملك رجل الأعمال التونسي محمد علي حشيشة ويشرف عليه الإطار الفني التونسي المتكوّن من المدرب طارق الجاني والمدير الرياضي هيثم عبيد.

وكان الملعب التونسي اتهم فريقًا تونسيا لم يذكره بالاسم بأنه هو الذي يقف وراء انتداب الظهير الأيسر للمنتخب التونسي للأواسط يوسف المدب ورغم لذك فإنّ الترجي قال إنه لا دخل له في ذلك.

واتهم أحباء الملعب التونسي نادي الترجي الرياضي التونسي بأنه هو الذي يقف وراء “تهريب” لاعب الملعب التونسي إلى الفريق الإيفواري الذي يشرف عليه اللاعب السابق للترجي هيثم عبيد، وذلك حتى ينتدبه الترجي بعد اشتداد عوده والعودة من الكوت ديفوار، لكن الترجي نفى ذلك.

وكان نادي سان بيدرو الإيفواري أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر للملعب التونسي يوسف المدب بعقد يمتد لأربع سنوات.

وقد نشرت الهيئة المديرة للملعب التونسي بيانًا ترفض “تهريب” لاعبها، دون موافقتها، معبرة عن استيائها مما اعتبرتها ”الأساليب الملتوية والمفضوحة في قرصنة اللاعب”.

وكان الملعب التونسي رفض التفريط في لاعبه في أكثر من مناسبة “برغم الضغوط التي تعرّض إليها النادي”، بحسب ما جاء في بيان الهيئة المديرة.

وأكد الملعب التونسي أنه لن يفرّط في حقه، ولن يتنازل عن ذلك، وسيدافع عنه ضد كلّ من تثبت مسؤوليته في المسّ منها والتغرير بلاعبها الشاب.

Views: 0
Tags
الترجي التونسي الملعب التونسي سان بيدرو الإيفواري يوسف المدب

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button