YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

عاجل: ميسي يقرّر البقاء في برشلونة

قرر النجم الرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، أنه سيواصل موسمًا جديدًا في ضفوف نادي برشلونة، وذلك في تصريح خصّ به موقع  (GOAL).

وكان ميسي أعلن قراره بالرحيل عن صفوف برشلونة عقب الهزيلة في الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الأوروبية ضد بايرن ميونيخ بـ (1/8).

وأعلن ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم، استمراره ضمن صفوف برشلونة في الموسم المقبل حتى جوان 2021..

وكان المان سيتي الأقرب للفوز بخدمات ليونيل ميسي لكن الشرط الجزائي مه نادي برشلونة والمطالب بدفعه إذا أراد الرحيل هو 700 مليون يورو.

وكانت الرابطة الإسبانية لكرة القدم أعلنت أنّ عقدا ساري المفعول يربط بين ميسي وبرشلونة حتى جوان 2021 تضمن بندا لشرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو يدفعه ميسي إذا أراد مغادرة برشلونة قبل نهاية عقده.

READ  الصّحبي بكار: محرز المالكي وصمةُ عارٍ على التحكيم التونسي

 

بقاء ميسي في برشلونة

 

وقد اختار ليو ميسي موقع “GOAL” ليشرح رغبته في بادئ الأمر مغادرة برشلونة، وما الذي دفعه في النهاية إلى إعلان البقاء ضمن صفوف برشلونة.

وقال ميسي لـ (GOAL): “أولاً ، بعد الهزيمة في لشبونة ضد بارين ميونيخ، كان الأمر صعبًا للغاية. كنا نعلم أنّ بايرن ميونيخ كان خصمًا صعبًا للغاية، لكن لم يكن الأمر كذلك حتى يننتهي بتلك الطريقة، وهو ما أعطى صورة سيئة للمدينة ونادي برشلونة”.

وأضاف :البرغوث: في حديثه: “لقد قدمنا ​​صورة سيئة للغاية. لم أرغب في فعل أي شيء. أردت أن يمر الوقت قبل أن أتحدث لتوضيح كل شيء”.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock