YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

دجابو والجنرال بن شيخة يُهنّئان النادي الإفريقي بمائويته فماذا قَالَا؟

هنّأ المدرب الأسبق للنادي الإفريقي الجنرال عبد الحق بن شيخة النادي الإفريقي وجماهيره بمناسبة الاحتفالات القائمة بمرور 100 عام على تأسيسه.

وأعرب كل من عبد المؤمن دجابو وعبد الحق بن شيخة جماهير النادي الإفريقي الغالية، وأعربا عن حبّهما للإفريقي ولجماهيره الوفيّة، والتي ليس لها مثيل لا في تونس ولا في خارجها.

دجابو يهنئ الإفريقي

 

وكتب عبد المؤمن دجابو الذي كانت له ضولات وجولات مع النادي الإفريقي وتغنّى الجمهور باسمه “دجابو دجابو.. عبد المؤمن عبد المؤمن جابو..”: “كل عام والنادي الإفريقي وشعبه بألف خير، 100 سنة من التاريخ والإنجازات والقادم أفضل بإذن الله”.

وأضاف دجابو: “رغم المشاكل والأزمات لم ينته مجد الإفريقي، فالكبير يمرض وقد يطول مرضه لكنه لن يموت في النهاية”.

See also  الأسباب الحقيقية وراء غياب توفيق الشريفي ومشاركة لعمارة أمام بنقردان

واعترف بأنه “كان لي الشرف بأني حملت ألوان هذا النادي العريق”.

 

عبد الحق بن شيخة

 

أما الجبرال بن شيخة والذي أخرج ذات يوم عبارة “شعب الإفريقي”، وفاز معه ببطولة تاريخية بفضل اللعب الجميل وحبّ الإفريقي والمنافسة غير الشريفة لبعض الفرق الأخرى، وسجل أحلى انتصارات في الدربيات، فقد قال كلمات خالدة، مثلما تعوّنا منه: “ربّ العالمي أعطى cadeau (هدية) للشعب التونسي هي النادي الإفريقي“.

عبارات عبد الحق بن شيخة مؤثرة جدا وتلمس فيها الكثير من الحب والوفاء والاعتراف بالجميل، كيف لا وقد قال الجنرال يومًا “أعترف أنّ النادي الإفريقي هو الذي كان وراء شهرة عبد الحق بن شيخة”.

Tags
النادي الإفريقي عبد الحق بن شيخة عبد المؤمن دجابو مائوية النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker