رياضة

زكريا النعيجي يشارك في أول حصّة تدريبية مع النادي الإفريقي

شارك المهاجم الجزائري الجديد للنادي الإفريقي زكريا النعيجي في أول حصة تدريبية يخوضها نادي الشعب استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021/2020.

وتعاقد النادي الإفريقي مع مهاجم نادي أولمبيك بارادو الجزائري زكريا النعيجي لموسم واحد في إطار الإعارة مع أحقية الانتداب في آخر الموسم.

والنعيجي هو مهاجم هداف كان احترف خارج الجزائر، وهو يتمنى أن يواصل الاحتراف في أوروبا من جدبد من بوّابة النادي الإفريقي، الذي قال عنه إنّه ذلك الفريق العريق الذي يتمنى أيّ لاعب أن يتقمص زيّه ويتمتع بأهازيج جماهيره الوفيّة.

واستأنف النادي الإفريقي الاستعدادات للموسم الجديد تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي بعد شفائه من فيروس كورونا.

وأشرف الدريدي على اللاعبين الشبان الذين وجّه إليهم الدعوة للمشاركة في هذا التربص أو الاختبار، ليقرّر بعد ذلك من يستحقّ اللعب في صفوف فريق الأكابر.

وما يمكن الإشارة إليه هو غياب بعض اللاعبين وخاصة الذين لم يسوّوا وضعيتهم مع الهيئة المديرة، خاصة بعد أن كان نائب الرئيس حمزة الوسلاتي سوّى وضعية مجموعة من اللاعبين قبل أيام.
وتسوية وضعية اللاعبين يجب أن تتمّ في أسرع الأوقات لأنها كلما طالت كلما تعقّدت وتدخلت فيها أطراف أخرى لا تحبّ الخير للنادي الإفريقي.
أول حصة تدريبية للنادي الإفريقي

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock