رياضة

البرازيلي “جيل باهيا” يلتحق الأربعاء والجزائريون قريبًا (صور)

يلتحق يوم غد الأربعاء المنتدب البرازيلي الجديد جيل باهيا بالمجموعة التي انطلقت في التدريبات استعدادًا للموسم الجديد 2021/2020 تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي.

وإلى جانب جيل باهيا الذي انتدبه النادي الإفريقي قادمًا من اتحاد بنقردان الذي لعب في صفوفه موسمًا ونصف الموسم، ينتظر وصول اللاعبين الجزائريين الذين تمّ التعاقد معهم، ولو أنّ الهيئة المديرة لم تعلن إلى حدّ الآن عن هذه الانتدابات بصفة رسمية، وذلك انتظارًا لرفع قرار منع الانتداب عن النادي الإفريقي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الأسبوع الجاري.

 

تمارين اليوم الإثنين

 

وقال مصدر قريب من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي لمجلة “برشة نيوز” إنّ اللاعبين الجزائريين حسين بن عيادة وإبراهيم فرحي وزين الدين بوتمان ينتظر أن يصلوا اليوم أو غدًا من الجزائر للالتحاق مباشرة بتمارين الفريق في ملعب زويتن بعد أن يُجْرُوا الفحص الطبي، وقبل ذلك الفحص من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الجزائري زكريا النعيجي وصل إلى تونس للالتحقاق بصفوف النادي الإفريقي

 

تمارين اليوم الإثنين

 

وكان المدرب الأسعد الدريدي قد انطلق قبل يومين في اختبار مجموعة من اللاعبين الشبان الذين سيختار عددًا منهم لتعزيز صفوف فريق الأكابر.

وحضر اليوم باسيرو كومباوري وياسين الشماخي وسامي الهمامي وياسين العمري.

وبدأ 28 لاعبا من الشبان، من صنفي الأواسط والنخبة، وهم:

جهاد الطرابلسي – معز الحاج علي – أسامة الحنزولي – لؤي العلوي – شهاب العبيدي – عزيز بن غربية – محمد أمين العجيمي – يسري الراشدي – محمد امين الهمامي- آدم الطاووس – نور الدين الفرحاتي – شهاب الصالحي – مكرم المرزوقي – احمد الهمامي – نضال الصغير – نضال بوشارب – عزيز القاسمي – احمد العبيدي – امان المدب – محمد أمين زغادة – غيث الزعلوني – إسكندر العبيدي  – خليل القصاب – عزيز الرزقي – إدريس الطبوبي -حمدي العبيدي – آمان الله الميلي – إيهاب بوزعنونة.

 

يس الشماخي في تمارين اليوم

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock