الإجهاد الحراري و ض...
الإجهاد الحراري و ضربة الشمس | الإسعافات الأولية
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

لا فاروق ولا رامي.. غيث اليفرني يحمي عَرينَ النادي الإفريقي

في “ضربة معلّميّة”، أكد مصدر قريب من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي أنّ المسؤولين توصلوا لاتفاق مع الحارس غيث اليفرني لحماية شباك نادي الشعب في الموسم القادم.

وقالت “إكسبرس أف أم” إنّ الحارس غيث اليفرني أمضى عقدًا مع النادي الإفريقي بثلاثة مواسم.

وكان اليفرني ينتظر منذ فترة اتصالًا من مسؤولي النادي الإفريقي، خاصة بعد أن بات عاطف الدخيلي قريبًا من الاحتراف خارج تونس، ورفض فاروق بن مصطفى العودة.

وفعلًا، جرت السفن بما تشتهيه رياح اليفرني، وبعد أن أعلن الترجي مساء أمس عن التعاقد مع الحارس فاروق بن مصطفى، تحرك مسؤولو النادي الإفريقي في ظلّ رفض الدخيلي العودة إلى التمارين، طالبًا مستحقاته المالية، كان الاتصال الذي انتظره غيث اليفرني.

ولم يرفض غيث اليفرني العودة إلى صفوف ناديه، وتم الاتفاق معه بسرعة، وأمضى عقدًا بثلاثة مواسم مع النادي الإفريقي.

READ  حمودة بن عمار: معلول تَرَجَّاني أن يلعب في النادي الإفريقي لهذا السبب..

وينتظر أن يلتحق اليفرني باستعدادات النادي تحت إشراف الأسعد الدريدي يوم غد الخميس، حيث ينتظر أن يجري الفريق لقاءً وديًا ضد شبيبة العمران بملعب زويتن.

ونزل خير التعاقد مع الحارس غيث اليفرني بلسمًا على صدور جماهير النادي الإفريقي، وبالتالي اليوم، لا فاروق ولا رامي، غيث هو الذي سيحمي عرين النادي الإفريقي.

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(191): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5277): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065