رياضة

هل يكون بن عيّادة المدافع الهداف في النادي الإفريقي؟

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للموسم الجديد تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي بملعب زويتن بمشاركة أغلب اللاعبين باستثناء أحمد خليل وعاطف الدخيلي وصابر خليفة ووسام يحي.

وتغيب لاعبو النادي الذين يشاركون في تربص منتخب الأواسط بعيد دراهم استعدادًا للدورة الترشيحية لكأس إفريقيا القادمة.

وكان النادي الإفريقي أجرى مباراة ودية انتهت بهزيمته ضد شبيبة العمران بـ (2/3). وجاء هدفا النادي الإفريقي عن طريق المدافع الجزائري حسين بن عيادة، أما الهدف الثاني فسجله المهاجم الشاب حمدي العبيدي.

 

 

وقدم اللاعبون الشبان مستوى جيدًا برغم الهزيمة، وكل واحد منهم يعمل على أن يكون في المستوى المأمول من أجل ضمان مكان له ضمن فريق الأكابر.

 

مباراة النادي الإفريقي وشبيبة العمران

وأشرك المدرب الدريدي المنتدبين الجدد، وخاصة منهم اللاعبين الجزائريين الذين لم يكتمل استعدادهم للمشاركة في المباريات الرسمية وذلك لأنهم لم يشاركوا في المقابلات منذ توقف البطولة الجزائرية في 7 أشهر.

المدافع حسين بن عيادة، والذين كان كغيره يستعدّ خلال توقف البطولة، قدم مستوى جيدًا في المباراة، وتمكن من تسجيل هدف جميل من مخالفة مباشرة، وهو ما يؤكد علوّ كعب هذا المدافع الهداف، فيمكن أن تجد مدافعًا يسجل الأهداف بتسديدات رأسية مثلاً، ولكن من المستبعد أن تجد مدافعًا يسجل المخالفات المباشرة.

الأكيد أنّ حسين بن عيادة وزين الدين بوتمان وزكريا النعيجي سيقدمون مستوى جيدًا مع النادي خلال الموسم القادم.

فهل سيكون بن عيّادة المدافع الهداف في النادي الإفريقي؟.

بالنسبة لشمس الدين نغير وإبراهيم فرحي لا أعرف حقيقة إمكانياتهما، والأكيد أنّ المباريات الأولى ستظهر لنا حقيقة إمكانياتهما.

 

هشام الزاهي يجدّد عقده مع النادي الإفريقي

 

تمّ تجاوز الإشكال الحاصل، وتمّ تجديد عقد لاعب كرة السلة هشام الزاهي.

وتمّ تجاوز الإشكاليات الحاصلة في لقاء رئيس فرع كرة السلة بالنادي بسام عيسى واللاعب هشام الزاهي صباح اليوم الجمعة، وذلك لما فيه مصلحة النادي الإفريقي.

وفي لقائه برئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي جدّد اللاعب هشام الزاهي عقده مع فريق كرة السلة بالنادي.

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي النادي الإفريقي حسين بن عيادة عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button