YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مباراة النادي الإفريقي وكوكب منزل جميل في صور

استضاف الكوكب الرياضي بمنزل جميل اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020 الفريق الأول للنادي الإفريقي والذي حضر بكامل نجومه حيث جرت في هذا الإطار مباراة ودية على ميدان الملعب البلدي بمنزل جميل انتهت بفور النادي الإفريقي بخماسية سجلها كلُّ من ياسين الشماخي، وآدم قرب، وحمدي العبيدي، وآدم الطاووس وزين الدين بوتمان.
وفي بداية المباراة تم الوقوف دقيقة صمت ترحما على النجم السابق للكوكب الرياضي جمال سعود (جوجو) الذي وافته المنية في شهر أكتوبر الماضي حيث كان من أبرز النجوم الذين مروا على جمعية الكوكب.

وقد شكلت استضافة النادي الافريقي في منزل جميل فرصة لمقابلة نجوم فريق باب جديد والإطار الفني للنادي والاستفادة من خبراتهم وتجربتهم الكروية الغنية، حيث تعمل جمعية الكوكب الرياضي بمنزل جميل على الاستفادة من الأندية الكبرى في رحلتها نحو الصعود إلى مراتب متقدمة في البطولة الوطنية في إطار استراتيجية يتم تنفيذها على مدى السنوات المقبلة.

وكانت أجواء استقبال النادي الافريقي في منزل جميل ممتازة جدا خاصة وأن فريق باب جديد يحظى بشعبية كبيرة في المدينة ولديه قاعدة مشجعين واسعة.

كما شكل تواجد النادي الافريقي في منزل جميل فرصة للاطار الفني الإداري لجمعية الكوكب الرياضي لاكتساب خبرات جديدة على الجانبين الفني والإداري إلى جانب استفادة لاعبي الكوكب من التنافس مع نجوم كبار في صفوف فريق باب جديد.

وخلال هذه المناسبة كرّمت الهيئة المديرة للكوكب كلّا من: الهداف التاريخي للنادي الافريقي الهادي البيّاري، والنجم التاريخي للنادي البنزرتي والكوكب الرياضي حمدة بن دولات، والنجم السابق للنادي البنزرتي والكوكب الرياضي محسن الغربي بالاضافة الى تكريم مدرب النادي الافريقي لسعد الدريدي ومساعد المدرب زياد زيود، ورئيس فرع كرة القدم بالنادي الافريقي نزار كمّون.

ويشار إلى أن المباراة الودية جرت في ظل تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، ولهذا لم تشهد المباراة حضورا جماهيريا ولم يتم توجيه دعوات رسمية لحضور المقابلة.

وتتوجه الهيئة المديرة للكوكب الرياضي برئاسة السيد أيوب البرقاشي، بالشكر والتقدير للنادي الافريقي وكافة اللاعبين فيه على تلبيتهم دعوتنا، متمنين لهم التوفيق والنجاح في مختلف المنافسات المحلية والقارية.

كما نتوجه بالشكر إلى جمعية أحباء الكوكب على حسن التنظيم لهذه المناسبة، وهو ليس بغريب عليهم حيث يقومون بعمل جبار في سبيل نجاح مسيرة الكوكب الرياضي وقد ظهر ذلك جليا منذ التحضير لانتخابات الهيئة المديرة واستمر عملهم الدؤوب على كل الأصعدة مما ساهم في دعم جمعيتنا، فكل المحبة والتقدير لهم. (عن صفحة Brahim CA)

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

يحي و عبد الرزاق مع الأحباء

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock