YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الجامعة تؤكد للفيفا سلامة موقف النادي الإفريقي بخصوص الانتدابات

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم سلامة موقف النادي الإفريقي بخصوص الانتدابات الجديدة، مشيرة إلى أنّ الأفارقة لم يتجاوزوا قرار الفيفا بمنع الانتدابات.

وراسلت جامعة كرة القدم لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وأكدت لها أن موقف النادي الإفريقي سليم، وأنه لم يمتثل لقرارات الفيفا.

وأشارت الجامعة في رسالتها أنها لم تتصل بأيّ ملف يخض انتدابات جديدة للنادي، وبالتالي تؤكد أنّ موقف نادي الشعب سليم، ولا يمكن الحديث عن انتدابات جديدة، ولا مجال للحديث عن عقوبات جديدة.

See also  الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تطالب بفتح تحقيقٍ حول شُبْهَةِ تلاعبٍ بنتيجة مباراةٍ

وقدّم محامي اللاعبين الكامرونيين ديديي روستان ييغما و نيكولا سارج، البلجيكي غوتييه بوشا شكوى إلى الفيفا يعلمها بأنّ النادي الإفريقي لم يمتثل إلى قرارات لجنة النزاعات بالفيفا.

وأكد الناطق الرسمي باسم النادي الإفريقي الأستاذ كمال بن خليل، في إذاعة موزاييك أف أم قبل يومين، متحدثا عن الرصيد البشري لنادي الشعب أنّه “تقريبا نفس الزاد البشري للموسم الفارط لأنه لا يمكن الحديث حاليًا عن انتدابات، ولكن هناك عقود مدنية بين النادي الإفريقي واللاعبين الجزائريين الثلاثة، إلى جانب جيل باهيا ويس العمري، طبعا على المستوى القانوني هي ليست انتدابات..”.

See also  أزمةٌ عميقةٌ تنتظر الترجي الرياضي.. التفاصيل

ويظهر جليًا أنّ بعض من يدّعون حبّهم للنادي الإفريقي هم الذين أعلموا المحامي البلجيكي للاعبين الكامرونيين بأنّ نادي الشعب قام بانتداب 7 لاعبين، ومدّوه بالأسماء وجميع المعلومات، لكنهم لم يصلوا شيئًا خاصة وأنّ جماهير النادي تعرف من يعادي ناديها ولا يريد له الخروج من الأزمة التي يعيشها منذ سنوات.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
الأستاذ كمال بن خليل اللاعب ديدييه روستان بيغما اللاعب نيكولا سارج المحامي البلجيكي غوتييه بوشا النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2063

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2063 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(308): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(205): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5279): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2063