رياضة

غياب خليل وصابر والعيفة عن تربص النادي الإفريقي بحمام بورقيبة

وجّه مدرب النادي الإفريقي الأسعد الدريدي الدعوة إلى 30 لاعبًا للمشاركة في التربص المزمع القيام به في مركز التربصات بحمام بورقيبة في إطار التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2021/2020.

وينطلق التربص التحضيري بحمام بورقيبة يوم غد الجمعة ليتواصل إلى ما قبل انطلاق الدوري التونسي يوم الأحد 22 نوفمبر 2020.

وسيتم تأجيل مباراة الجولة الأولى التي يجريها النادي الإفريقي ضد الفريق الصاعد من دورة الباراج التي ستنطلق قريبًا، إلى موعد لاحق.

ووجه الدريدي الدعوة إلى هؤلاء اللاعبين للمشاركة في تربص حمام بورقيبة:

عاطف الدخيلي، غيث اليفرني، نور الدين الفرحاتي، أيمن جاب الله، أسامة الحنزولي.

سامي الهمامي، غازي عبد الرزاق، منتصر بعزيز، غيث الزعلوني، وسام يحي، معز الحاج علي، خليل القصاب، آدم قرب، يس الشماخي، باسيرو كومباوري، مكرم المرزوقي، آدم الطاووس، جيل باهيا، أحمد الهمامي، زين الدين بوتمان، زكرياء النعيجي، إبراهيم فرحي، شمس الدين نغير، يس العمري، حمدي العبيدي، لؤي العلوي، جهاد الطرابلسي، دوسر بن أحمد، عبد القادر الوسلاتي، وشهاب الصالحي.

ويتغيب عن هذا التربص كل من حسين بن عيادة الذي التحق بتربص المنتخب الجزائري، ورودريغ كوسي الذي التحق هو الآخر بمنتخب البينين، إلى جانب غياب لاعبي منتخب الأواسط محمد أمين زغادة وشهاب لعبيدي وقاسمي عزيز وأحمد العبيدي وأمين العجيمي.

 

النادي الإفريقي

 

ويلاحظ غياب كل من زهير الذوادي، وصابر خليفة، وبلال العيفة، وحمزة العقربي، وسيف الذين الشرفي، ومهدي الوذرفي.

وسيجري النادي الإفريقي خلال تربص حمام بورقيبة لقاءين وديين بمركز التربصات ضد جندوبة الرياضية، ويتمّ البحث عن فريق ثانٍ، قبل العودة لمواصلة الاستعدادات بحديقة منير القبائلي بعد غياب 5 سنوات كاملة.

ولعلّ أبرز ما يمكن ملاحظته هو غياب لاعب وسط الميدان أحمد خليل عن التربص، وعدم توجيه الدعوة إلى كل من صابر خليفة وبلال العيفة، والسبب قد يعود إلى عدم الاتفاق مع الهيئة المديرة حول مستحقاتهم المالية التي يطالبون بالحصول عليهم قبل العودة إلى التمارين.

Views: 0
Tags
أحمد خليل الأسعد الدريدي النادي الإفريقي بلال العيفة جندوبة الرياضية صابر خليفة مركز التربصات بحمام بورقيبة

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button