YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

رفع منع الانتدابات عن النادي الإفريقي وتأهيل اللاعبين قبل غلق الماركاتو

قال الكاتب العام للنادي الإفريقي سامي المقدمي إنّ الفيفا سترفع قرار منع الانتدابات قبل 7 دسمبر القادم، مضيفًا: “سنؤهل اللاعبين المنتدبين الجدد قبل غلق الماركاتو الصيفي”.

وأوضح المقدمي في حوار على قناة التاسعة أنّ النادي الإفريقي، وبعد أن تمكن من فضّ ملف السينغالي والي ضيوف، تمت مراسلة محامي اللاعبين الكامرونيين من أجل حلّ المشكل نهائيًا.

وأكد المقدمي أنّه ملف ساسراكو سيجد الحلّ النهائي كذلك خلال هذا الأسبوع.

وأضاف أنه سيتمّ تسوية ملف اللاعبين الكامرونيين، في قسطه الأول، خلال الأسبوع الجاري، لأنه مرتبط بالبنك المركزي الذي سيكون تحويل الأموال تحت إشرافه، مؤكدًا أنّ النادي الإفريقي أنهى جميع الإجراءات الخاصة بهذا الملف.

وبعد أن أودعنا قسطًا أول من الأموال، سيتمّ خلال الأسبوع الجاري إيداع الجزء الثاني من الأموال الخاصة بالقسط الأول لملف اللاعبين الكامرونيين.

See also  النادي الإفريقي ينتدب لاعبًا كان التّرجي "يجري وراءه"

 

كاتب عام النادي الإفريقي سامي المقدمي

 

وقامت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بمراسلة الفيفا ومكنتها من ملف متكامل يؤكد أنّ النادي الإفريقي لم يدلّس وإنما وقع ضحية تلاعب مكتب محاماة كامروني وهمي.

وتمّ تضمين الملف بجميع المؤيدات التي تؤكد أنّ النادي الإفريقي يملك الأحقية المطلقة فيما يخصّ اللاعبيْن الكامرونييْن روستان بيغما ونيكولا سارج.

وكان المحامي والناطق الرسمي للنادي الإفريقي الأستاذ كمال بن خليل أوضح سابقًا أنّ النادي الإفريقي يملك جميع المؤيدات التي ستعيد إليه حقّه، وتبعد عنه التهم الموجهة إليه من المحامي البلجيكي للاعبين الكامرونيين.

See also  الأسباب الحقيقية وراء غياب توفيق الشريفي ومشاركة لعمارة أمام بنقردان

وكان المحامي البلجيكي للاعبين الكامرونييْن روستان بيغما ونيكولا سارج طالب الفيفا في جويلية 2020 بإنزال النادي الإفريقي إلى الدرجة الثانية، وتسليط أقصى العقوبة على رئيسه عبد السلام اليونسي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
النادي الإفريقي روستان بيغما سامي المقدمي عبد السلام اليونسي كمال بن خليل نيكولا سارج

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker