رياضة

هل رفض المدافع المالي حايدرا فعلًا المشاركة في لقاء حمام الأنف؟

نشرت أخبار مساء اليوم عقب اللقاء الودي بين النادي الإفريقي ونادي حمام الأنف.

تقول “حقائق أونلاين” إنّ المدافع المالي بو بكر حايدرا رفض المشاركة في المباراة الودية بدعوى أنه ليس في حاجة إلى الاختبار.

إن صحّ هذا الكلام، فلا يمكن أبدًا أن يامّ التعاقد معه اعتبارا إلى شهادة وكيله أو ظهوره بمستوى جيد خلال التمارين، فكم من لاعب برز في التحضيرات ولكنه لم يكن شيئًا في المباريات الرسمية.

 

لقاء اليوم بين النادي الإفريقي ونادي حمام الأنف

 

وبالتالي لا يمكن للمسؤولين، أو للمدرب الأسعد الدريدي أن يوافقوا على إمضاء المدافع المالي بوبكر حايدرا لعقد مع النادي الإفريقي اعتمادا على التمارين فقط.

ويمكن تشريك هذا المدافع في اللقاء الودي يوم الأحد القادم بين النادي الإفريقي والأولمبي الباجي، وهكذا يمكن الحكم على حقيقة إمكانياته لأن الميدان هو الفيصل في مثل هذه الانتدابات خاصة وأنّ المدافع المالي صغير السن (20 عامًا)، وليس له الخبرة الكافية، ولم يعرفه الكثير، وكان يلعب في الدرجة الثانية في مالي، وبالتالي لا يمكن الحكم عليه إلا من خلال ما يقدمه في الميدان.

لقاء اليوم بين النادي الإفريقي ونادي حمام الأنف

 

ورفض المدافع بوبكر حايدرا اللعب اليوم، إن صحّ، يعتبر نوعًا من قلّة الانضباط التي تحطّ في قيمة اللاعب ولو كان يملك جميع المقومات التي تجعل منه لاعباً متميزًا، ويبقى النادي الإفريقي أكبر من الجميع..

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock