YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

تغييرات في تركيبة النادي الإفريقي أمام اتحاد بنقردان

يُجري النادي الإفريقي يوم غد الأربعاء مباراة الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ضد اتحاد بنقردان في ملعب 7 مارس ببنقردان.

وتحوّل النادي الإفريقي صباح اليوم إلى جزيرة جربة حيث نزل في مطار جربة جرجيس الدولي، حيث تحوّل اللاعبون إلى جرجيس، وقد يكون المدرب الأسعد الدريدي ومجموعته أجروْا حصة تدريبية في ملعب شمّاخ بجرجيس.

 

وصول النادي الإفريقي إلى مطار جربة جرجيس

 

وكان المدرب الدريدي استدعى 23 لاعبًا لمباراة يوم غد أمام اتحاد بنقردان، وهم:

أحمد العبيدي  ـ  أسامة الحنزولي  ـ  شهاب العبيدي  ـ  محمد أمين زغادة  ـ  شهاب الصالحي  ـ  مكرم المرزوقي  ـ  سامي الهمامي  ـ  آدم الطاوس  ـ  منتصر بعزيز  ـ  آدم قرب  ـ  جهاد الطرابلسي  ـ  وسام يحي  ـ  خليل القصاب  ـ  معز الحاج علي  ـ  رودريغ كوسي  ـ  أيوب مشارك  ـ  نضال بوشارب  ـ  يس الشماخي  ـ  باسيرو كامباور  ـ  دوسر بن أحمد  ـ  إدريس الطبوبي  ـ  نضال الصغير  ـ  حمدي العبيدي.

ويتغيب عن مباراة الغد كلّ من الحارس عاطف الدخيلي بسبب الإصابة التي تعرّض لها في لقاء السبت الماضي أمام اتحاد تطاوين.

ويتواصل غياب غيث الزعلوني، وإسكندر العبيدي، وأحمد خليل، وآدم الطاووس، لأسباب مختلفة.

وينتظر أن يدخل المدرب الأسعد الدريدي تحويرات جديدة على تشكيلة النادي الإفريقي التي تميزت بالتغييرات المتواصلة خلال الجولات الأربع الأولى، ولا زال ذلك متواصلًا حتى تأهيل المنتدبين الجدد الذين ينتظرون المشاركة والمساهمة في مسيرة النادي الإفريقي لهذا الموسم.

تحضيرات النادي الإفريقي
تحضيرات النادي الإفريقي

وأبرز التغييرات التي ينتظر أن يدخلها المدرب الدريدي على التشكيلة التي ستواجه اتحاد بنقردان يوم غد الأربعاء، تتمثل في الاعتماد على حارس المنتخب التونسي للأواسط أحمد العبيدي الذي كان شارك يوم الأحد في المباراة الترشيحية لـ”كان” موريتانيا 2021 أمام المنتخب الليبي.

وكان الدريدي اعتمد على الحارس الثاني أسامة الحنزولي قبل عشر دقائق من نهاية المباراة الأخيرة ضد اتحاد تطاوين بعد إصابة الحارس عاطف الدخيلي.

ومن بين اللاعبين المدعوين الجدد لمباراة الغد، نجد 3 لاعبين من منتخب الأواسط وهم الحارس أحمد العبيدي، والمدافع محمد أمين زغادة، والمهاجم شهاب العبيدي.

وإلى جانب حارس المرمى، فإنه الدريدي ينتظر أن يعتمد في خط الدفاع على سامي الهمامي وقد تكون الأولى لشهاب الصالحي بديلًا عن رودريغ كوسي، وسيواصل معز الحاج علي في نفس خطة ظهير أيمن والتي أداها ضد اتحاد تطاوين.

شهاب العبيدي وفرحة الانتصار على المنتخب اللبيي
شهاب العبيدي وفرحة الانتصار على المنتخب اللبيي

وفي مركز الظهير الأيسر ينتظر أن يحافظ منتصر بعزيز بمكانه الذي أداه بامتياز أمام اتحاد تطاوين، وكان وراء تمريرتي هدفيْ النادي الإفريقي اللذين سجلهما كل من باسيرو كومباوري وإدريس الطبوبي.

وفي وسط الميدان، ينتظر أن يعود رودريغ كوسي إلى مكانه الأساسي بديلا لأحمد خليل، ويحافظ وسام يحي وخليل القصاب على مركزيْهما.

وفي خط الهجوم، سيحافظ يس الشماخي، وآدم قرّب وباسيرو كومباوري، مع إمكانية الاعتماد على شهاب العبيدي الذي سجل هدف ترشح المنتخب التونسي للأواسط أمام المنتخب الليبي، إلى “كان” 2021 بموريتانيا، وربما إدريس الطبوبي.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock