YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

عبد السلام اليونسي: هذا موعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات

عاد الحديث بقوة عن عقوبة المنع من الانتداب بين جماهير النادي الإفريقي بعد هزيمة النادي يوم أمس السبت ضد النادي الصفاقسي بثلاثية نظيفة.

وكانت الجماهير تنتظر رفع عقوبة المنع من الانتدابات في السابع من ديسمبر الجاري قبل نهاية المركاتو الصيفي إلا أنّ محاولات المسؤولين وعلى رأسهم رئيس النادي عبد السلام اليونسي باءت بالفشل إلى حدّ الآن، أو هي تأخرت كثيرا حتى أنّ البعض يرى أنّ ما أعلن عنه الكاتب العام للنادي الإفريقي سامي المقدمي قبل أسبوعين لا أساس له من الصحة.

وبخصوص عقوبة المنع من الانتدابات، أكد رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي أنّها ستتمّ قريبًا.

وأوضح اليونسي في تصريح لصحيفة “الصباح” أنّ الهيئة المديرة وفّرت فعلا المبلغ المطلوب وقيمته 12 مليون دينار، ولكنها  ما تزال تنتظر التراخيص من البنك المركزي لتحويل الأموال إلى الخارج.

وأكد أنّ الهيئة في انتظار تراخيص البنك المركزي بعد دراسة جميع الملفات وفق الإجراءات القانونية، مشدّدًا على أنّ هذه التراخيص ستتمّ خلال هذا الأسبوع، وخلال أيام قليلة، ليتمّ بعد ذلك مباشرة تحويل الأموال، ومن ثمّ رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

وأكد أنّه مشغول حاليًا بملف رفع عقوبة المنع من الانتدابات دون غيرها، ولا شيء يمكن أن يُلهيه عن ذلك حتى تسوية هذا الملف.

وأضاف في تصريح للصباح أنه سيردّ على كلّ من شكّك في العمل الذي يقوم به، والأموال التي تمّ توفيرها، وإجراءات التحويل التي يسعى لإنهائها بسرعة حال تأهيل اللاعبين ورفع عقوبة المنع من الانتدابات.

أما عن مجموعة “كبار” النادي الإفريقي من اللاعبين الذين يتدربون بعيدًا عن المجموعة، وهم صابر خليفة، وبلال العيفة، وزهير الذوادي، وحمزة العقربي، وسيف الدين الشرفي، ومهدي الوذرفي، فقد أكد اليونسي أنه سيجلس معهم في جلسة صلحية لأنهم يبقون من أبناء النادي الذين قدموا لناديهم الكثير، ولكن النادي الإفريقي كذلك هو الذي كان وراء شهرتهم وإشعاعهم وحصولهم على امتيازات كبيرة.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock