YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

هل يتواصل تألّق حمدي العبيدي وآدم قرب ضد مستقبل الرجيش؟

بالرغم من عدم النجاح في رفع عقوبة منع الانتدابات عن النادي الإفريقي والتي أقرّتها الفيفا، فإنّ شبان نادي الشعب قادرون على التألق في المباريات الثلاث التي ستدور قبل تأهيل المنتدبين الجدد.

وينتظر أن يعتمد المدرب الأسعد الدريدي على لاعبي الموسم الماضي، إضافة إلى اللاعبين الشبان الذي تمّ اختيارهم وقدموا مستوى جيدًا في المباريات الودية التي شاركوا فيها خلال تربص حمام بورقيبة وغيره.

ومن بين اللاعبين الشبان الذين جلبوا الاتباه خلال المباريات الودية نجد كلًّا من حمدي العبيدي وآدم قرب اللذين برزا بصفة استثنائية وسجلا في أغلب المباريات التي شاركا فيها.

وأبدى المدرب الأسعد الدريدي إعجابه بجدية اللاعبين الشبان وتقديمهم لمستوى جيد خلال التحضيرات، سواء أثناء التمارين أو في المباريات الودية.

وأظهر المهاجم حمدي العبيدي إمكانيات بدنية وفنية ممتازة حيث تمكن من التسجيل في أكثر من مناسبة، وهو ما يؤشر إلى الاعتماد عليه في المباريات الرسمية القادمة.

See also  أحمد خليل متغيّب بارز عن كلاسيكو الإفريقي والصفاقسي، فمن سيعوّضه؟

وأظهر العبيدي تجانسًا مهمًّا مع الثنائي يس الشماخي والجزائري زين الدين بوتمان، وتمكن من تسجيل أكثر من هدف في المباريات الودية التي شارك فيها.

 

مدرب النادي الإفريقي الأسعد الدريدي
مدرب النادي الإفريقي الأسعد الدريدي

 

ومثل حمدي العبيدي، فإن الشاب آدم قرب (2003)، المنتمي إلى صنف الأواسط، أظهر هو الآخر إمكانيات بدينة وفنية ممتازة، واستطاع خلال المباريات الودية أن يحقق أكثر من هدف، وهو ما جعل المدرب يعجب به ويقدرته على تعزيز صفوف الأكابر برغم نقص التجربة.

ولم يقتصر الأمر في الواقع على العبيدي وقرب، بل تعدّى إعجاب الدريدي باللاعبين الشبان الذين اختارهم وشاركوا في كامل مراحل التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.

See also  التلفزيون الجزائري ينقل كل المباريات التي ستجرى دون حضور الجمهور

وقبل تأهيل المنتدبين الجدد من طرف هيئة النادي الإفريقي، فإنه بإمكان المدرب الأسعد الدريدي التعويل على هؤلاء اللاعبين فقط:

عاطف الدخيلي ، أيمن جاب الله ، أسامة الحنزولي،مكرم المرزوقي ، سامي الهمامي ،شهاب الصالحي،اسكندر العبيدي ، غيث الزعلوني، غازي عبد الرزاق، آدم الطاوس، منتصر بعزيز، عزيز بن غربية، محمد أمين زغادة، عزيز القاسمي، وسام يحي، معز الحاج علي، خليل القصاب، أحمد خليل، رودريغ كوسي، أيوب مشارك، نضال بوشارب، محمد أمين العجيمي، شهاب العبيدي، عبد القادر الوسلاتي، يس الشماخي، باسيرو كومباوري، آدم قرب، حمدي العبيدي، إدريس الطابوبي ونضال الصغير.

See also  الفيفا تقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي بسبب "قضية الشنيحي"

وينتظر أن يكون كلّ من حسين بن عيادة، وإبراهيم فرحي، وشمس الدين نغير، وزين الدين بوتمان، وزكريا النعيجي، وجيل باهيا، ويس العمري، وربما المدافع المالي بوبكر حايدارا، أو مدافع المنتخب البورندي فريديريك، أو مدافع بريميرو دي أوغستو الكونغولي بوبو.

وسيلعب النادي الإفريقي مباراته الأولى في الموسم الجديد 2021/2020 في إطار الجولة الثانية، ضد مستقبل الرجيش، الصاعد حديثًا إلى الرابطة المحترفة الأولى، يوم السبت القادم، والذي كان انتصر على اتحاد تطاوين يوم الأحد الماضي، في الجولة الأولى بهدفين نظيفين.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Tags
آدم قرب الأسعد الدريدي الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم النادي الإفريقي حمدي العبيدي مستقبل الرجيش

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker