رياضة

رئيس العلمة الجزائري: أُحِبُّ النادي الإفريقي فكيف أُحرّضُ لاعبيه على الهروب؟!!

نفى عرّاس هرّادة، الرئيس السابق لشباب العلمة الجزائري ما تردّد في عدد من وسائل الإعلام التونسية من أنه حرّض اللاعبين الجزائريين للنادي الإفريقي هاى الهروب.

وقال هرّادة: “أنا انسحبت من رئاسة شباب العلمة منذ أكثر من عام ونصف، مؤكدًا أنه بريء مما قيل عنه”.

وأضاف عرّاش هرّادة في تصريح لإذاعة ( IFM): “أعتقد أنّ من كتب هذه التدوينة هو تونسيّ، وهو يريد أن يزيد في مشاكل النادي الإفريقي الذي أتمنى أن يكون أفضل في الأيام القادمة”.

وشدّد على أنه تفاجأ بما تمّ نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه تم استعمال ملفًا شخصيَا مزيّفًا ( faux profile).

وقال: “أنا من أكبر مناصري النادي الإفريقي، وما قدمته لهذا النادي العريق أكبر دليل على ذلك”، مضيفًا أنه “شجّع حسين بن عيّادة على الانتقال إلى صفوف النادي الإفريقي، كما سبق أن استقدم مختار بلخثير إلى الإفريقي..”.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وشدّد على أنه يتمنّى كل الخير للنادي الإفريقي، مشيرا إلى أنه سيأتي إلى تونس ليتفرّج في بعض مباريات النادي عندما تفتح الحدود بين تونس والجزائر بعد التخلص من جائحة كورونا.

 

 

وكان موقع نسمة سبور نشر يوم الإثنين 7 ديسمبر 2020 خبرًا تحت عنوان: “رئيس نادي العلمة يطالب المنتدبين الجزائريين للإفريقي بمغادرة الفريق”.

وجاء في الخبر أنّ رئيس نادي العلمة عراس هرادة نشر تدوينة  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دعا فيه المنتدبين الجزائريين من طرف النادي الإفريقي العودة إلى الجزائر لتعزيز صفوف شباب العلمة في الموسم الحالي.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

ويتعرّض النادي الإفريقي إلى إشاعات وأكاذيب من عديد وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعكير الأجواء داخل الفريق وضرب الاستقرار الذي بدأ يظهر في الفترة الأخيرة في انتظار رفع عقوبة منع الانتدابات من طرف الفيفا.

 

عرّاس هرّادة والنادي الإفريقي
عرّاس هرّادة والنادي الإفريقي

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close