رياضة

كاتب عام النادي الإفريقي: هذا رأيي بخصوص الأسعد الدريدي..

أكد الكاتب العام للنادي الإفريقي سامي المقدمي أنه لا نيّة للهيئة المديرة إحداث تغيير على مستوى الإطار الفني.

يأتي ذلك بعد مطالبات من بعض جماهير النادي الإفريقي إقالة المدرب الأسعد الدريدي بعد الهزيمة الثقيلة في كلاسيو صفاقس ضد النادي الصفاقسي (3/0).

وسبق للنادي الإفريقي أن تعادل في مباراته الرسمية الأولى في هذا الموسم ضد مستقبل الرجيش (1/1)، ثم فاز في القيروان ضد شبيبة القيروان (1/3)، قبل أن ينهزم في صفاقس.

وتعالت أصوات جانب من الجماهير  تطالب بالتعاقد مع مدرب جديد، لكن جانبًا آخر من جماهير النادي الإفريقي يرون أنّ المدرب الدريدي يعتمد الآن على اللاعبين الشبان اعتبارا إلى أنّ المنتدبين الجدد لم يتمّ تأهيلهم إلى حدّ الآن.

وفي انتظار تأهيل اللاعبين الجدد، على الجماهير أن تصبر على لاعبيها الشبان الذين قدموا ما عليهم لأن الخبرة تنقصهم للتألق في المباريات الرسمية.

وشدّد المقدمي على أنّ التقييم الموضوعي يكون بعد تأهيل المنتدبين الجدد ووضعهم تحت تصرّف المدرب الأسعد الدريدي.

وقال المقدمي في تصريحات صحفية إنّ البنك المركزي التونسي يعمل حاليا على التوقيع على الملفات التي وضعتها هيئة النادي الإفريقي تحت تصرفه حتى يتم غلق هذه الملفات، ويتم تحويل الأموال لتسوية ملفات الخاصة بالنزاعات مع الفيفا.

وأضاف أنه ينتظر تحويل الأموال بداية الأسبوع حتى تقوم الفيفا برفع عقوبة المنع من الانتدابات، وبذلك يتم تأهيل اللاعبين الجدد الذين انتدبهم النادي الإفريقي.

 

الأسعد الدريدي مدرب النادي الإفريقي

 

وأوضح الكاتب العام أنّ اللاعبين الذين تعاقدوا مع النادي الإفريقي في صفقات انتقال حرّ يتمّ تأهيهلم مباشرة إثر رفع عقوبة المنع من الانتدابات من طرف الفيفا.

أما بالنسبة لبقية اللاعبين، فقد أكد سامي المقدمي أنه سيطلب من الفيفا تأهيل بقية اللاعبين في إجراء استثنائي كان حصل مع نوادي أخرى في بلدان أخرى، وذلك مباشرة إثر رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

وأكد المقدمي أنّ الهيئة المديرة وضعت على ذمة التحويلات البنكية مبلغ 12.524 مليون دينار، مستغربًا من تشكيك البعض في أنّ الهيئة المديرة لم توفّر المبلغ المطلوب لرفع عقوبة المنع من الانتدابات.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي الكاتب العام للنادي الإفريقي النادي الإفريقي سامي المقدمي مدرب النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button