YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

3 مباريات في أسبوع.. لماذا تتحامل الرابطة على النادي الإفريقي؟

3 مباريات في نفس الأسبوع، فلماذا تتحامل الرابطة الوطنية لكرة القدم على النادي الإفريقي؟؟!!!

بعد أن لعب النادي الإفريقي مباراته الأولى في هذا الموسم ضمن الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم أمس السبت  ديسمبر، عينت الرابطة موعدًا للمباراة المتأخرة لحساب الجولة الأولى ضد النادي الصاعد إلى الرابطة المحترفة عقب مباريات الباراج والتي ستعرف نتيجتها عصر اليوم، يوم الأربعاء 16 ديسمبر، قد يكون في القيروان أو حمام الأنف.

ولم تكتف رابطة كرة القدم بهذا، بل تعدّت في تحاملها على النادي الإفريقي بأن حدّدت يوم السبت القادم 19 ديسمبر لموهد لمباراة الجولة الثالثة ضد النادي الصفاقسي في صفاقس.

وهكذا بعد أن لعب النادي الإفريقي يوم أمس السبت، يرتاح اللاعبون يوم الأحد، ثم يتدربون يوم الإثنين، ويرتاحون يوم الثلاثاء، ويلعبون مباراتهم يوم الأربعاء.

ويرتاح اللاعبون يوم الخميس، ثم يتحوّلون يوم الجمعة إلى صفاقس، وربما يقيمون ليلة السبت في سوسة، ويوم السبت يلعبون ضد النادي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وكان على الرابطة الوطنية لكرة القدم أن تحدد يوم الأحد لمباراة صفاقس وليس يوم السبت حتى يكون النادي الإفريقي قادرا على الوصول إلى صفاقس بعد يوم راحة أكثر.

السؤال النطروح: لماذا يوم السبت لويس يوم الأحد، خاصة وأنّ النادي الإفريقي سينتقل من تونس إلى صفاقس بعد أن لعب مباراة يوم السبت بينما يلعب النادي الصفاقسي اليوم الأحد في تطاوين ثم سيستعدّ حتى مباراة السبت القادم في صفاقس.

الآن، الرابطة الوطنية لكرة القدم مطالبة بتأخير مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي بصفاقس إلى يوم الأحد عوضا عن يوم السبت، حتى تظهر حسن النيّة في تعاملها مع مختلف الأندية.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock