YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

على ذمّة “الصّريح”: رفع عقوبة المنع من الانتدابات في هذا التاريخ..

انتظرت جماهير النادي الإفريقي طويلا رفع عقوبة المنع من الانتدابات حتى ستفيد النادي من المنتدبين الجدد في وقت تأكد فيه حاجته الشديدة لهؤلاء أمام صعف مردود اللاعبين الشبان وتتالي النتائج السلبية.

وقالت “الصريح أونلاين” قبل قليل، وفق مصادر موثوقة، أنّه بات من شبه المؤكد أنّ عملية رفع عقوبة المنع من الانتدابات ستتمّ في نهاية الأسبوع الأول من شهر جانفي 2021.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وأكد ذات المصدر أنّ موضوع رفع العقوبة من طرف الفيفا أصبح أمرا لا مفرّ له، وأنه من الأكيد أنه سيكون في السابع من جانفي 2021.

READ  مهاجمٌ جزائريٌّ كبيرٌ في طريقه إلى النادي الإفريقي

وقال المصدر إنّ عملية التحويل التي تعهّدت بها مصالح البنك المركزي التونسي ستتمّ في الوقت المناسب.

أما عن سبب التأخير في تحويل الأموال منذ أسبوعين على الأقل، فقال ذات المصدر إنّ التأخير سببه “مرتبط بإجازة دورية لنشاط الفيفا في مطلع رأس السنة الميلادية”.

وأضاف المصدر للصريح أونلاين:”لجان الفيفا طمأنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بأن رفع عقوبة المنع سيكون مباشرة بعد العودة إلى العمل بعد عطلة رأس السنة الميلادية”.

وانتدب النادي الإفريقي 7 لاعبين في بداية الموسم الجديد لكن النادي لم يستفد منهم اعتبارا إلى أنّ الهيئة المديرة لم تتمكن من تأهيلهم إلى حدّ الآن بسبب عقوبة المنع من الانتدابات التي سلطتها الفيفا على نادي الشعب منذ الموسم الماضي.

READ  ماذا اشترط يوسف العلمي على عادل السليمي؟

ويتوجّب على الهيئة المديرة خلاص ديون لفائدة لاعبين ومدربين بقيمة نحو 12 مليون دينار حتى تقوم الفيفا برفع عقوبة المنع من الانتدابات.

جماهير النادي الإفريقي باتت متحرّقة لتشاهد فريقها، وهم يحتفلون بمرور مائة عام على تأسيسه، وهو في أحسن حالاته، بدون مشاكل، ويعانق الانتصارات والتتويجات، ناديًا عريقًا تهابه الفرق من الداخل والخارج.

وإن طالت الأيام الصعبة على النادي الإفريقي، فأبدًا لن يموت، لأن الأندية الكبرى والعريقة، تمرض ولكنها لا تموت..

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم
الفيفا النادي الإفريقي رفع عقوبة المنع من الانتدابات عبد السلام اليونسي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2250): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2052): wp_cache_get_ob('<!DOCTYPE html>...') #2 [internal function]: wp_cache_ob_callback('<!DOCTYPE html>...', 9) #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5275): ob_end_flush() #4 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): wp_ob_end_flush_all('') #5 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(331): WP_Hook->apply_filters('', Array) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(476): WP_Hook->do_action(Array) #7 /home/barchanews/public_html/wp-includes/load.php(1102): do_action('shutdown') #8 [internal function]: shutdown_action_hook() #9 {main} thrown in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065