رياضة

في انتظار مُدرّبٍ جديدٍ، النادي الإفريقي يستعدّ لمباراة بنزرت

بعد يوم من الراحة، يستأنف لاعبو النادي الإفريقي غدًا تحضيراتهم لمباراة الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم  التي ستجمعهم بالنادي البنزرتي في بنزرت يوم السبت القادم.

وكان النادي الإفريقي انهزم في مباراة الجولة السادسة أمام نجم المتلوي بملعب رادس بهدف لصفر.

وعقب هذه الهزيمة، أعلن مدرب النادي الإفريقي الأسعد الدريدي عن استقالته من تدريب النادي الإفريقي لأسباب عديدة منها الضغط الكبير المسلّط عليه بسبب النتائج السلبية التي تحصل عليها النادي بسبب عدم تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد، وبالتالي الاعتماد على الشبان الذين لا تتجاوز أعمارهم العشرين عامًا.

وأكد رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي، الذي يطالب الجمهور باستقالته، أنه سيكون للإفريقي مدرب جديد عوضا عن الدريدي في خلال 48 ساعة.

وفي خلال البحث عن مدرب جديد، تمّ تعيين كلّ من لطفي الرويسي والهادي البياري، وهما لاعبان سابقان للنادي الإفريقي، ومسؤولان حاليان في الإدارة الفنية للنادي الإفريقي، للإشراف على تحضيرات النادي استعدادًا لمباراة يوم السبت القادم ضد النادي البنزرتي.

 

الشماخي وعبد الرزاق

وإلى جانب ابتعاد المدرب الأسعد الدريدي، فإنّ المدرب المساعد زياد زيود والمعد البدني سقراط البركاتي قررا كذلك الاستقالة من مهمامهما.

 ويقوم في هذه الأيام، رئيس فرع أكابر كرة القدم بالنادي الإفريقي حسن الخلصي بالاجتماع مع عدد من قدماء اللاعبين في النادي الإفريقي من أجل سدّ بعض المراكز الشاغرة في الإدارة الفنية.

ويواصل الرئيس عبد السلام اليونسي البحث عن مدرب جديد يشرف على حظوظ النادي الإفريقي بعد انسحاب الأسعد الدريدي.

ومن الأسماء المطروحة لتدريب النادي الإفريقي الفرنسي بارتران مارشان ومنتصر الوحيشي وربما المدرب المكسيكي هيڨل هيريرا.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي المدرب الفرنسي بارتراند مارشان المدرب المكسيكي هيڨل هيريرا المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button