YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام الأولمبي الباجي

بعد المستوى الجيد في دربي العاصمة برغم الهزيمة، واصل النادي الإفريقي تدريباته تحت إشراف المدرب الجديد قيس اليعقوبي الذي تعاقد معه رئيس النادي لموسم ونصف.

وكان النادي الإفريقي انهزم في مباراة الأحد الماضي ضد الترجي التونسي بهدف لصفر.

وتأتي هذه الهزيمة ضمن سلسلة من الهزائم التي عرفها النادي الإفريقي منذ بداية الموسم، والتي لم يعرفها منذ أكثر من 60 سنة.

 

 

وسينزل النادي الإفريقي يوم غد الأربعاء، ضيفًا على الأولمبي الباجي، في ملعب بوجمعة الكميتي، في مباراة صعبة نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر عليه أبناء خالد بن يحي في المباريات الأخيرة.

وفي ظل الاعتماد على اللاعبين الشبان، في انتظار تأهيل المنتدبين الجدد، ينتظر أن يعتمد المدرب قيس اليعقوبي على الحارس عاطف الدخيلي في حراسة المرمى.

 

 

وفي خط الدفاع، وفي ظل غياب إسكندر العبيدي الذي تعرض للإقصاء في مبارة الدربي، ينتظر أن يعتمد المدرب اليعقوبي على كلّ من سامي الهمامي ورودريغ كوسي، بينما يواصل غازي عبد الرزاق اللعب في مركز الظهير الأيسر.

أما على الجهة اليمنى، فيلعب المدافع الشاب عزبز القاسمي، الذي تحسن مردوده في مباراة الدربي مقارنة بما قدمة في اللقاءات الأخيرة.

 

 

أما في وسط الميدان، فسيكون مدجّجًا بكل من وسام يحي وأحمد خليل وخليل القصاب وآدم الطاووس.

وفي خط الهجوم، سيكون حمدي العبيدي أساسيًا إلى جانب يس الشماخي، بعد أن كان المدرب لطفي الرويسي اعتمد على مهاجم واحد في مباراة الدربي.

ويعود النادي الإفريقي للعب بمهاجميْن وهما الشماخي وحمدي العبيدي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في باجة بالذات، ولم لا العودة بانتصار ثمين يكون بداية لسلسلة من النتائج الإيجابية.

 

 

ومن غير المستبعد أن يتمّ الزجّ بإدريس الطبوبي ومعز الحاج علي وآدم قرب، بحسب مجربات المباراة.

ويدير الحكم يسري بوعلي مباراة الغد بين النادي الإفريقي والأولمبي الباجي، فهل سيُنسي النادي الإفريقي في تحكيم أمير لوصيف في مباراة الدربي ضد الترجي؟.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock