رياضة

علي عبّاس يؤكد أنّ المحامية الفرنسية طلبت منه أرقام حسابات مُوكّليه

أكد المحامي علي عباس أنّ المحامية الفرنسية لدى مكتب المحاماة قد اتصلت به يوم الجمعة الماضي وطلبت منه أرقام الحسابات البنكية لموكّليه من اللاعبين.

للإشارة فإنّ عبد السلام اليونسي كان قد نشر قبل أيام مراسلة من مكتب المحاماة الفرنسي مؤكدًا أنّ الأموال القادرة على تغطية ديون الفيفا متوفّرة لديه، وهو سيقوم بتسوية الملفات.

وكشف المحامي علي عباس في تصريح للصباح أنه برغم اتصال المحامية الفرنسية به وطلب أرقام حسابات موكّلية إلا أنه لا يعرف إلى ما ستؤول إليه الأمور بعد تعيية هيئة تسييرية صلب النادي الإفريقي من طرف جامعة كرة القدم.

وأوضح علي عباس، والمعروف بأنه وكيل أعمال عديد اللاعبين، أنّ الأقرب أنّ الأموال متوفرة فعلا لدى مكتب المحاماة الفرنسي، خاصة وأنّ اليونسي كان صرّح أنه سيتمّ خلاص ديون الفيفا.

وكان عبد السلام اليونسي تدخّل في برنامج رياضي البارحة على قناة التاسعة، وأبدى رغبة في مواصلة رئاسة النادي الإفريقي، أو على الأقل الانتظار حتى انعقاد الجلسة العامة الانتخابية في 21 فيفري 2021.

ورفض اليونسي الموافقة على الهيئة التسييرية برئاسة الدكتور محسن الطرابلسي، والعضويْن زين العابدين الوسلاتي ومهدي الغربي.

وكشف اليونسي بأنّ إجراءات الانطلاق في خلاص الديون انطلقت فعلا من طرف مكتب المحاماة الفرنسي.

وأكد أنّه تمّ الاتصال بالمحامي علي عباس من أجل تسوية ما تبقى من مستحقات توزغار وكذلك وكيل أعمال اللاعبين معز الشابي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock