رياضة

الوحيشي في رسالة إلى الدريدي: النادي الإفريقي لا يحتاج إلى لاعبين “قَلَّابَةْ فِيسْتَهْ”

توجّه مدرب النادي الإفريقي منتصر الوحيشي برسالة غير مباشرة إلى المدرب الأسعد الدريدي الذي حوّل وجهة لاعبين من النادي الإفريقي إلى النجم الساحلي.

وكان الدريدي الذي سبق أن درب النادي الإفريقي في بداية الموسم الحالي، وأشرف على تدريبات اللاعبين زبن الدين بوتمان وحسين بن عيادة ويس العمري.

وعندما انتقل إلى تدريب النجم الساحلي، أغرى الدريدي هؤلاء اللاغبين الثلاثة بفسخ عقودهم التي تربطهم بالنادي الإفريقي والانتقال إلى صفوف النجم الساحلي، وهو ما حصل فعلًا.

 

 

ولم يرض اللاعب يس العمري الذي انتدبه النادي الإفريقي نهاية الموسم الماضي من الاتحاد المنستيري، أن تتمّ إعارته إلى نادٍ آخر يكمل معه مرحلة الإياب، ثم يعود بعدها إلى صفوف النادي الإفريقي، لعيزز صفوفه في بداية الموسم القادم 2022/2021.

ولم ينجح النادي الإفريقي في خلاص الديون وتأهيل اللاعبين.

وقبل اللاعبون جيل باهيا وإبراهيم فرحي وشمس الدين نغير إعارتهم إلى أندية مشتقبل الرجيش والأولمبي الباجي ونجم المتلوي حتى نهاية الموسم الحالي.

وعبّرت جماهير النادي الإفريقي عن غضبها من المدرب الأسعد الدريدي واعتبرته خائنًا خاصة وأنه أكد أنّ أخلاقه لن تسمح له بتحويل وجهة لاعبين من النادي الإفريقي إلى النجم الساحلي.

 

 

وأضاف أنه لا يريد الجزائري زين الدين بوتمان في فريقه، ولكن هذا الكلام غير صحيح بعد أن تأكد خروج 3 لاعبين من النادي الإفريقي قاموا بفسخ عقودهم وتحوّلوا إلى النجم الساحلي وهم زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة ويس العمري.

ووجّه مدرب النادي الإفريقي منتصر الوحيشي، وهو يتجاوز ذلك إلى أنه ابن النادي الإفريقي، رسالة غير مباشرة إلى الأسعد الدريدي ومسؤولي النجم الساحلي.

 

 

وأكد الوحيشي أنّ اللاعبين الشبان في النادي الإفريقي وبقية الكوادر الذين عادوا أخيرا لمدّ يد المساعدة للنادي في مرحلة الإياب، سيعيدون نادي الشعب إلى سالف مجده وقوته ونتائجه المتميزة.

 

 

وأضاف الوحيشي إلى أنّ النادي الإفريقي لا يحتاج إلى لاعبين “قلّابة فيسته”، بل يحتاج إلى حب النادي والتضحية من أجله واللعب من أجل الانتصار وإعلاء راية النادي من خلال اعتزازهم بناديهم وتفانيهم في خدمته، والعمل بقوة على تحقيق أفضل النتائج والحصول على الألقاب.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock