رياضة

الوحيشي يُجري تغييراتٍ في تشكيلة النادي الإفريقي لتحقيق الانتصار

ينزل النادي الإفريقي يوم غد الأربعاء ضيفًا على نجم المتلوي لإجراء مباراة الجولة السادسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسيعمل النادي الإفريقي على اقتلاع انتصاره الثاني على التوالي، وثلاث نقاط مهمة جدا لمواصلة عملية إقلاع النادي وإبعاده عن شبح مؤخرة الترتيب.

 

 

وكان النادي الإفريقي حقق انتصارا مهما يوم الأحد الماضي ضد اتحاد بنقردان بهدف لصفر في ملعب حمادي العقربي برادس.

وحتى يحقق النادي الإفريقي فوزه الثاني على التوالي، ينتظر أن يواصل المدرب منتصر الوحيشي الاعتماد على نفس التشكيلة الأساسية التي لعبت الشوط الأول ضد اتحاد بنقردان.

 

 

وفي حراسة المرمى، سيعوّل الوحيشي على الحارس عاطف الدخيلي، الذي كان متميزا في المباريات الأخيرة، وخاصة في لقاء الأحد الماضي، عندما منع تسديدة هيثم المحمدي من دخول شباكه خلال الشوط الأول.

وفي وسط الدفاع، ينتظر أن يجري المدرب الوحيشي تغييرا حيث ينتظر أن يعتمد على رودريغ كوسي بديلا عن إسكندر العبيدي الذي لعب أساسيا ضد اتحاد بنقردان، إلى جانب بلال العيفة الذي تميز في المباراة الأخيرة باندفاعه وحرفيته بالرغم من غيابه الطويل عن المباريات الرسمية.

 

 

وعلى مستوى الظهيرين، يواصل حمزة العقربي اللعب على الجهة اليمنى بينما قد يختار المدرب الوحيشي الشاب محمد أمين بوزغادة ليكون أساسيا بديلا عن غازي عبد الرزاق الذي لم يظهر أمام اتحاد بنقردان بمستوى  جيد، وقد تجاوزه عمر زكري أكثر من مرة.

أما في وسط الميدان، وهي نقطة قوة النادي الإفريقي، خاصة على مستوى استقرار العناصر الممثلة لهذه المنطقة، وهم أحمد خليل، ووسام بن يحي، اللذان قدما مستوى جيدا في اللقاء الماضي

 

 

وسيواصل خليل القصاب اللعب أساسيا، وهو مطالب بأن يكون أفضل ويساعد خط الهجوم.

أما بالنسبة لخط الهجوم، وهو الخط الذي لم يقدم ما هو منتظر منه إلى حد الآن في جميع المباريات الماضية، إذا استثنينا المباراة ضد شبيبة القيروان، فالمدرب الوحيشي مطالب باختيار أفضل العناصر بعيدا عن الأسماء الرنانة التي لم تقدم شيئا إلى حد الآن.

ورغم ذلك، ينتظر أن يتركّب خط هجوم النادي الإفريقي من صابر خليفة ويس الشماخي، إلى جانب شهاب العبيدي الذي كان سجل الهدف الوحيد الذي قاد النادي الانتصار على اتحاد بنقردان.

وينتظر أن يشرك المدرب منتصر الوحيشي، وبحسب مجريات المباراة كلّا من باسيرو كومباوري وحمدي العبيدي وزهير الذوادي وآدم الطاوس ومهدي الوذرفي.

 

 

وقد وجّه المدرب منتصر الوحيشي الدعوة لـ 22 لاعبًا لمباراة الغد ضد نجم المتلوي، وهم:
عاطف الدخيلي، أسامة الحنزولي، إسكندر العبيدي، محمد أمين زغادة، بلال العيفة، حمزة العقربي، غازي عبد الرزاق، عزيز القاسمي، مكرم المرزوقي، أحمد خليل، خليل القصاب، وسام يحي، معز الحاج علي، مهدي الوذرفي، شهاب العبيدي، آدم الطاوس، صابر خليفة، آدم قرب، زهير الذوادي، يس الشماخي، باسيرو كمباوري، وحمدي العبيدي.
    زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock