رياضة

تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام مستقبل سليمان

يستضيف النادي الإفريقي يوم غد الأحد بملعب المنزه، مستقبل سليمان في إطار الجولة الثامنة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ولا خيار أمام النادي الإفريقي سوى تحقيق الانتصار والابتعاد نهائيًا عن مؤخرة الترتيب من خلال ثلاث نقاط هامة.

 

 

وكان لاعبو النادي الإفريقي عادوا بقوة في مباراة الأربعاء الماضي في ملعب بوعلي لحوار بحمام سوسة ضد النجم الساحلي بالرغم من أنهم كانوا متأخرين بهدفيْن.

وعاد النادي الإفريقي وعدل النتيجة عن طريق كل من شهاب العبيدي من ضربة جزاء، و”ولد خليفة” بتسديدة رأسية غالطت الحارس القابسي.

 

النادي الإفريقي
النادي الإفريقي

 

وكان النادي الإفريقي في مناسبتين قريبا جدا من تحقيق الانتصار وتسجيل هدفه الثالث عندما كان شهاب العبيدي في مرة أولى، ثم يس الشماخي في مرة ثانية، وجها لوجه مع حارس النجم، وذلك في الدقيقة 89 من المباراة.

وفي مباراة الغد أمام مستقبل سليمان، ليس هناك من خيار أمام زملاء بلال العيفة غير تحقيق الانتصار لمواصلة المسيرة الوردية للنادي الإفريقي مع المدرب منتصر الوحيشي منذ بداية مرحلة الإياب.

 

 

وينتظر أن يواصل المدرب الوحيشي الاعتماد على الحارس عاطف الدخيلي الذي أكد أنّه من أفضل الحراس في تونس بعد أن وجد خط الدفاع توازنه منذ عودة بلال العيفة.

وفي وسط الدفاع، سيكون بلال العيفة إلى جانب سامي الهمامي بعد أن تعافى هذا الأخير من الإصابة. أما على مستوى الظهيرين فسيواصل كل من حمزة العقربي على الجهة اليمنى، وغازي عبد الرزاق على الجهة اليسرى.

 

 

أما في وسط الميدان، فسيواصل المدرب منتصر الوحيشي الاعتماد على كل من أحمد خليل، ووسام يحي، وخليل القصاب، لأن في استقرار لاعبي وسط الميدان، استقرار لأداء ومستوى النادي الإفريقي.

 

 

ويتواصل غياب رودريغ كوسي للمباراة الثالثة على التوالي بسبب إصابته بكوفيد-19.

وفي خط الهجوم، وحتى يتحقق الانتصار، فسيكون الثلاثي صابر خليفة، ويس الشماخي، وباسيرو كومباوري.

 

 

وقد يشرك المدرب الوحيشي آدم قرب، وزهير الذوادي، وحمدي العبيدي، وآدم الطاوس.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock