YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

حكمٌ سابقٌ: الترجي وفرقٌ أخرى تتلاعب بنتائج المباريات شماتةً في النادي الإفريقي

أكد الحكم التونسي السابق عبد الحميد الحشفي أنّ فرقًا تتلاعب بنتائج المباريات وخاصة في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وقال الحشفي في تصريح لـ”أم أم نيوز”، إنّ: “الترجي وفرقًا أخرى تتلاعب بنتائج المباريات وذلك شماتة في النادي الإفريقي وجمهوره”.

وشدّد عبد الحميد الحشفي على أنّ النادي الإفريقي كان الأفضل خلال مرحلة الإياب، مؤكدًا من جديد على أنّ “الترجي وفرقًا أخرى لم تستغ ما قامت به جماهير النادي الإفريقي لفائدة ناديها”.

 

الحكم السابق عبد الحميد الحشفي
الحكم السابق عبد الحميد الحشفي

 

وأضاف “هذاكا علاه مايحبوش يشوفوا الإفريقي في أحسن حالاته، ويبيعوا في الماتشوات وتحالفوا ضدّوا اليوم بالذات باش يطيحوه”، مستدركًا “لكن أنا واثق أنّو باش يواصل وبنظافة، موش بالممارسات القذرة والحقد والحسد حتى من جماهيرهم  خاطر كان يرجعلهم الإفريقي أقوى باش يربكهم وجمهورها وصل للعالم من غير حتى شي وحاو عليه بنظافة”.

أما عن الفريق الذي سيرافق شبيبة القيروان إلى الرابطة الثانية، قال الحكم السابق الحشفي: “الفريق إلّي باش يرافق الشبيبة هو نجم المتلوي، وربما النادي البنزرتي، وهو الأحقّ بالنزول بعد أن تمّ إنقاذه الموسم الفارط على حساب أندية أفضل منه بسبب منظومة الفساد التي دمرت الكرة في تونس”.

وأكد من جديد على أنّ “ماحصل اليوم فضيحة، لأنه تمّ منع نقل المباريات بسبب البيع والشراء”.

وكان الترجي الذي لعب بتشكيلته الثالثة، انهزم في بنزرت ضد النادي البنزرتي بهدفين لصفر، بينما تعادل النادي الإفريقي في رادس أمام الأولمبي الباجي بهدف للجهتين، فيما انتصر نجم المتلوي على الاتحاد المنستيري بهدفين لصفر.

وتغلب اتحاد تطاوين على الملعب التونسي بهدفين لواحد في إطار الجولة قبل الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، التي لم غاب عنها ولأول مرة نقل المباريات مباشرة على القناتين تونس1 وتونس2 وسط استغراب شديد من الجماهير الرياضية دون معرفة الأسباب التي حالت دون ذلك.

ودعت رابطة أحباء النادي الإفريقي في بيان لها إلى الرأي العام، يوم أمس، إلى فتح تحقيق حول ما حصل في مباراتي الترجي والنادي البنزرتي في بنزرت، ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري في المتلوي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock