رياضة

علاقةٌ متوتّرةٌ بين المدب وبنّور بسبب تداعيات مباراة بنزرت

كشفت بعض وسائل الإعلام أنّ العلاقة بين رئيس الترجي حمدي المدب ورياض بنّور توترت في الأيام الأخيرة.

وقالت المصادر إن توتر العلاقة  بين المدب وبنور سببها الاختيارات التي حصلت خلال لقاء الجولة الأخيرة للبطولة بين الترجي والنادي البنزرتي في بنزرت.

وقالت “الرياضية” إنّ حمدي المدب حمّل رئيس فرع كرة القد بالترجي رياض بنّور اختياراته خلال لقاء بنزرت واعتماد الترجي على تشكيلته الثالثة، وما أفضى إليه ذلك الاختيار من تداعيات.

وصبّت جماهير النادي الإفريقي غضبها على رئيس الترجي حمدي المدب واعتبرت أنّ الترجي الذي لعب بتشكيلته الثالثة أراد أن يساعد النادي النبزرتي ويقدم له انتصارا وثلاث نقاط ثمينة جدا على طبق من ذهب.

ويعرف الجمهور الرياضي بصفة عامة وجمهور النادي الإفريقي بالخصوص أنّ الترجي إذا لعب بتشكيلته الأساسية فلن يقدر النادي البنزرتي على هزمه، قد يخرج بنتيجة التعادل ولكن لن يهزمه.

وهذا ما جعل جمهور النادي الإفريقي يغضب على مسؤولي الترجي الذين كان عليهم أن يحترموا الميثاق الرياضي طالما أنّ فرقًا أخرى معنيّة بالنزول إلى الرابطة الثانية إلى جانب النادي البنزرتي.

ويحاول جمهور النادي الإفريقي عقاب رئيس الترجي بسبب مباراة بنزرت وذلك بتنظيم حملة مقاطعة لمنتوجات شركة دليس.

وتشير الأخبار إلى أنّ حمدي المدب يفكر جديا في الانسحاب من رئاسة الترجي بسبب الضغوطات الكبيرة من جمهور النادي الإفريقي وحملة المقاطعة لمنتوجات دليس

وتجرى لقاءات الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم الأربعاء القادم 19 ماي. وينزل النادي الإفريقي ضيفا على الملعب التونسي بباردو، بينما يلاقي النادي البنزرتي اتحاد بنقردان في ملعب البصيري ببنزرت.

 

للاطلاع على أخبار النادي الإفريقي، زوروا موقعنا واشتركوا في صفحتنا على “فيسبوك”

Views: 0
Tags
اتحاد بنقردان الترجي التونسي الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم النادي الإفريقي النادي البنزرتي حمدي المدب رئيس الترجي التونسي رئيس فرع كرة القد بالترجي رياض بنور

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button