YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

علاقةٌ متوتّرةٌ بين المدب وبنّور بسبب تداعيات مباراة بنزرت

كشفت بعض وسائل الإعلام أنّ العلاقة بين رئيس الترجي حمدي المدب ورياض بنّور توترت في الأيام الأخيرة.

وقالت المصادر إن توتر العلاقة  بين المدب وبنور سببها الاختيارات التي حصلت خلال لقاء الجولة الأخيرة للبطولة بين الترجي والنادي البنزرتي في بنزرت.

وقالت “الرياضية” إنّ حمدي المدب حمّل رئيس فرع كرة القد بالترجي رياض بنّور اختياراته خلال لقاء بنزرت واعتماد الترجي على تشكيلته الثالثة، وما أفضى إليه ذلك الاختيار من تداعيات.

وصبّت جماهير النادي الإفريقي غضبها على رئيس الترجي حمدي المدب واعتبرت أنّ الترجي الذي لعب بتشكيلته الثالثة أراد أن يساعد النادي النبزرتي ويقدم له انتصارا وثلاث نقاط ثمينة جدا على طبق من ذهب.

ويعرف الجمهور الرياضي بصفة عامة وجمهور النادي الإفريقي بالخصوص أنّ الترجي إذا لعب بتشكيلته الأساسية فلن يقدر النادي البنزرتي على هزمه، قد يخرج بنتيجة التعادل ولكن لن يهزمه.

READ  غياباتٌ وتحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام الاتحاد المنستيري

وهذا ما جعل جمهور النادي الإفريقي يغضب على مسؤولي الترجي الذين كان عليهم أن يحترموا الميثاق الرياضي طالما أنّ فرقًا أخرى معنيّة بالنزول إلى الرابطة الثانية إلى جانب النادي البنزرتي.

ويحاول جمهور النادي الإفريقي عقاب رئيس الترجي بسبب مباراة بنزرت وذلك بتنظيم حملة مقاطعة لمنتوجات شركة دليس.

وتشير الأخبار إلى أنّ حمدي المدب يفكر جديا في الانسحاب من رئاسة الترجي بسبب الضغوطات الكبيرة من جمهور النادي الإفريقي وحملة المقاطعة لمنتوجات دليس

وتجرى لقاءات الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم الأربعاء القادم 19 ماي. وينزل النادي الإفريقي ضيفا على الملعب التونسي بباردو، بينما يلاقي النادي البنزرتي اتحاد بنقردان في ملعب البصيري ببنزرت.

READ  النادي الإفريقي يردّ بقوّةٍ على وزير الرياضة ويستعدّ لمواجهة اتحاد بنقردان

 

للاطلاع على أخبار النادي الإفريقي، زوروا موقعنا واشتركوا في صفحتنا على “فيسبوك”

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock