رياضة

ماذا قال محامي المدافع الغاني أبوكو عن قرار منع النادي الإفريقي من الانتدابات؟

في ظلّ افتخار جماهير النادي الإفريقي بناديها، الذي يشهد له الجميع، إلا من في قلوبهم مرض، أنه يملك أفضل وأكبر جمهور في العالم، تنشر إذاعة  “IFM” خبرا تحت عنوان “النادي الافريقي ممنوع مجددا من الانتدابات بسبب الغاني نيكولاس أوبوكو”.

هذا الخبر الذي اعتمدت فيه هذه الإذاعة على خبر نشرته “BBC” وفيه أنّ المحكمة الرياضية الدولية حكمت بمعاقبة النادي الإفريقي بالمنع من الانتدابات خلال المركاتو الصيفي بسبب عدم خلاص الغاني أبوكو.

ولكن هذا الخبر، نفاه محامي المدافع الغاني نيكولاس أبوكو، وفق “أم أم نيوز”، حيث أشار إلى أنّ موكّله لا يرفض الجلوس مع إدارة النادي الإفريقي والتفاوض لإيجاد صيغة اتفاق بين الطرفين ينهي المشكل القائم حول مستحقات أبوكو.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وبالتالي سيتمّ قريبًا الفصل في هذا المشكل والاتفاق النهائي بين النادي الإفريقي وأبوكو.

وتبلغ قيمة مستحقات أبوكو 279 ألف دولار، أي 753 ألف دينار.

وتنقسم مستحقات الغاني أبوكو إلى 117 ألف دولار هي عبارة عن رواتب غير مستخلصة، و100 ألف دولار عبارة عن غرامة عن فسخ العقد من طرف واحد، أما المبلغ المتبقي فيتمثل في غرامات والتأخير ومصاريف التقاضي.

وبعد موسم قضاه المدافع الغاني أبوكو في صفوف النادي الإفريقي، انتقل إلى صفوف أودينيزي الإيطالي في جوان 2018 بعقد قيمته 960 ألف دينار.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

ولعب أبوكو الموسم الجاري في صفوف نادي أميان الفرنسي المنتمي إلى الدرجة الثانية الفرنسية.

ونجحت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي في تسوية عديد الملفات قبل أن يتم رفع المنع من الانتدابات من طرف الفيفا.

وكان مدرب النادي الإفريقي منتصر الوحيشي أكد قبل يومين في تصريح إذاعي أنّه سيتمّ قريبًا رفع قرار منع الانتداب عن النادي الإفريقي.

وبالتالي سيتمّ انتداب بعض اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة للنادي الإفريقي.

وقال المحلل الرياضي واللاعب السابق للنادي الإفريقي حسام الحاج علي إنّ لديه معلومات مؤكدة أنّ مجموعة من الفنيين من النادي الإفريقي يقومون منذ مدة باختيار بعض اللاعبين الذين سيعززون صفوف النادي الإفريقي خلال الموسم الماضي.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وتمكن النادي الإفريقي من تجاوز فترة صعبة جدا في موسم استثنائي لم يعرفه نادي الشعب منذ تأسيسه قبل أكثر من 100 سنة.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0

Tags
المدافع الغاني نيكولاس أبوكو النادي الإفريقي قرار رفع المنع من الانتدابات محامي المدافع الغاني أبوكو نادي أميان الفرنسي نادي أودينيزي الإيطالي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close