رياضة

تحويراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام نادي حمام الأنف

يجري النادي الإفريقي ظهر يوم غد الأربعاء نادي حمام الأنف في لقاء الدور السادس عشر لكأس تونس للموسم الرياضي 2020-2021 نسخة صالح بن يوسف.

ومقارنة بالتشكيلة التي واجهت الملعب التونسي في لقاء الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ينتظر أن يدخل المدرب منتصر الوحيشي بعض التحويرات في التشكيلة.

وأمام حتمية الاعتماد على الحارس عاطف الدخيلي الذي تألق في المباراة الأخيرة ضد الملعب التونسي، سيواصل المدرب الوحيشي على نفس عناصر خط الدفاع والذي سيتركب من بلا العيفة وإسكندر العبيدي إلى جانب حمزة العقربي وغازي عبد الرزاق.

 

قائمة اللاعبين المدعويين

 

أما وسط الميدان، فسيكون متركبًا من أحمد خليل، وخليل القصاب، وسيشهد كذلك عودة القائد وسام يحي، وهو الذي تغيب عن مباراة الجولة الأخيرة بسبب جمعة لثلاثة إنذارات

وفي خط الهجوم، سيكون صابر خليفة ويس الشماخي، إلى جانب زهير الذوادي

وسشتهد تشكيلة النادي الإفريقي بالخصوص غياب كلّ رودريغ كوسي، وباسيرو كومباوري بسبب منع القانون لمشاركة اللاعبين الأجانب في مباريات الكاس إذا تبارى النادي مع فريق من درجة سفلي.

وتنصّ لوائح الجامعة التونسية بكرة القدم على أنه في حال لعب مباراة في الكأس ضد نادٍ من الرابطة 2 أو 3، يتم التخلّي عن اللاعبين الأجانب.

وينتظر أن يشرك المدرب منتصر الوحيشي كلّا من حمدي العبيدي وإسكندر العبيدي وآدم الطاوس وسامي الهمامي ومعز الحاج علي.

وتمّ تعيين الحكم أحمد الذوادي لإدارة مباراة النادي الافريقي ونادي حمام الأنف بمساعدة محجوب المرنيصي وخالد السويح، أما الحكم الرابع فهو علي الورهاني.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
الدور السادس عشر لكأس تونس المدرب منتصر الوحيشي المناضل صالح بن يوسف النادي الإفريقي كأس تونس نادي حمام الأنف

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button