رياضة

6 لاعبين من النادي الإفريقي تألّقوا ضد مستقبل سليمان

حقق النادي الإفريقي فوزا ثمينا على حساب مستقبل سليمان بهدفين لهدف واحد في مباراة الدور ربع النهائي التي احتضنها ملعب سليمان يوم أمس الأربعاء وترشح بالتالي إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس صالح بن يوسف.

وبرغم تقدم مستقبل سليمان بهدف منذ الدقيقة العاشرة من المباراة إلا أن زملاء وسام يحي عادوا بقوة فتمكنوا من تعديل النتيجة عن طريق يس الشماخي في الدقيقة 17، قبل أن يتمكن القيدوم صابر خليفة من تحقيق الترشح في الدقيقة 84 عندما سجل هدفا جميلا بعد تمريرة دقيقى تلقاها من غازي عبد الرزاق.

وإن أخطأ الحارس عاطف الدخيلي في الهدف الذي قبلته شباكه من مهاجم مستقبل سليمان، فإنه تألق في أكثر من مرة ومنع مستقبل سليمان من التقدم في النتيجة.

وكعادته تألق بلال العيفة، وكذلك حمزة العقربي، إلا أنّ غازي عبد الرزاق قدم أداءً طيبًا، وكان وراء عديد الوزيعات من الجهة اليسرى في اتجاه المهاجمين من بينها تلك التمريرة التي وصلت إلى صابر خليفة فاستغلها وسجل هدف الانتصار.

لكن عبد الرزاق كان يمكن أن يقدم أداء أكثر تميزًا لو نجح في عديد التمريرات التي كانت قوية ولم تصل بحالة جيدة إلى الشماخي وخليفة.

وكعادته، كان لاعبو خط الوسط محرار نجاح النادي الإفريقي، فبرز الغولدن بوي وسام يحي بتمريراته، ونشاطه الكبير.

كما أنّ أحمد خليل وخليل القصاب، وبمستوى أقل آدم الطاوس، قدموا مستوى جيدا، وكانوا كعادتهم وراء استقرار أداء النادي الإفريقي في الخطوط الثلاثة.

أما في خط الهجوم، فقد برز صابر خليفة حيث سجل هدف الترشح إلى الدور نصف النهائي بكأس تونس نسخة صالح بن يوسف لموسم 2021/2020، وكان يمكن له التسجيل قبل ذلك.

كما أن يس الشماخي قدم مستوى طيبا وتمكن من تعديل النتيجة. وكان وراء عديد الهجومات من الجهة اليسرى، خاصة في الشوط الثاني.

ووضعت القرعة الاتحاد المنستيري أمام النادي الإفريقي في لقاء الدور نصف النهائي لكأس تونس يوم الأحد 20 جوان 2021 بملعب رادس.

ويطمح لاعبو ومدرب ومسؤولو النادي الإفريقي إلى معانقة الأميرة في نهاية موسم صعب ليس ككل المواسم، حيث تمكن النادي في مرحلة أولى من الابتعاد عن خطر النزول، ثم التمكن من الترشح إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس، قبل أن يكون في النهائي الذي سيجرى في الملعب البلدي بجربة ميدون.

 


 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي كأس تونس 2021/2020 كأس تونس نسخة صالح بن يوسف مستقبل سليمان

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button