إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

ماذا قالت رئيسة الأولمبي للنقل عن جماهير النادي الإفريقي؟

تحدثت رئيسة النادي الأولمبي للنقل سيرين مرابط عن جماهير النادي الإفريقي بكثير من الحبّ والانبهار خاصة وأنّ شعب الإفريقي أثار إعجاب المجتمعات الرياضية وحتى السياسية في كل مكان.

وقالت مرابط إنّ جماهير النادي الإفريقي ضربت المثل من جديد في حبّ ناديها، والعمل بكل ما أوتوا بقوة على دعم الفريق خاصة وهو يعاني من ضائقة مالية خانقة بسبب العقوبات التي تنزل من فترة إلى أخرى بسبب عدم إيفاء بعض الهيئات السابقة بالتزاماتها مع اللاعبين المنتدبين، سواء منهم الأجانب أو المحليين.

 

استقالة سيرين مرابط
استقالة سيرين مرابط

 

وأشارت سيرين مرابط إلى ضرورة نسج جماهير الأندية الأخرى على منوال جمهور النادي الإفريقي الذي ضرب المثال في دعم فريقه وشدّ أزره والتعبير عن حبّه الذي لا ينتهي، حتى اعتبر جمهور الأحمر والأبيض بمثابة الظاهرة التي لم نعرف لها مثالا في مختلف دول العالم.

READ  النادي الإفريقي يستعدُّ لمباراةٍ هامّةٍ أمام النادي الصفاقسي

وتمنّت رئيسة النادي الأولمبي للنقل أن يقف جمهور ناديها كما جمهور الإفريقي ليدعم فريقه الذي صعد في نهاية الموسم الماضي إلى الرابطة المحترفة الثانية.

وكانت سيرين مرابط عبّرت عن رغبتها في الاستقالة من رئاسة الأولمبي للنقل بسبب انعدام الدعم المادي لناديها، إلى جانب ما لقيته من صعوبات من بعض المقرّبين من النادي خلال الموسم الماضي بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها.

وكشفت مرابط عن حبّها وعشقها للنادي الإفريقي، وهو يأتي في المرتبة الثانية بعد ناديها الحالي الأولمبي للنقل.

وبدأت جماهير النادي الإفريقي منذ بداية الأسبوع الجاري “لطخة 5+5″، وهي عبارة عن تحدٍّ من خلال جمع 5 مليارات في 5 أسابيع لمساعدة ناديها على تجاوز عقوبات الفيفا ورفع قرارها بمنع النادي الإفريقي من الانتدابات.

ومرّ النادي الإفريقي خلال الموسم الماضي بصعوبات كبيرة كادت تعصف بذلك النادي العريق وصاحب الرباعية التاريخية.

ولم يضمن بقاءه في دوري المحترفين للرابطة الأولى إلا في الجولة الأخيرة من البطولة عندما حقق فوزا ثمينا على الملعب التونسي في ملعب باردو بالذات بهدف جميل للمدافع المتميز بلال العيفة من ضربة جزاء.

READ  حمودة بن عمار: معلول تَرَجَّاني أن يلعب في النادي الإفريقي لهذا السبب..

وبعد سلسلة من الهزائم خلال المرحلة الأولى من البطولة حيث لم يجمع النادي الإفريقي غير 8 نقاط من جملة 39 ممكنة، ولكن مرحلة الإياب كانت مغايرة تماما.

 

رئيسة الأولمبي للنقل مع وزير النقل
رئيسة الأولمبي للنقل مع وزير النقل

 

وبعد التخلص من هيئة عبد السلام اليونسي، وتسلّم يوسف العلمي رئاسة النادي الإفريقي، تم التعاقد مع المدرب منتصر الوحيشي.

الوحيشي أشرف على النادي الإفريقي في مرحلة الإياب، فحقق 6 انتصارات و7 تعادلات، ولم ينهزم أبدًا. وحصل على المرتبة الثانية في مرحلة الإياب.

وإلى جانب التميّز في مرحلة الإياب، فقد تمكن النادي الإفريقي من الترشح إلى الدور نصف النهائي لكأس صالح بن يوسف نسخة 2021.

وسيُلاقي النادي الإفريقي يوم الأحد القادم 20 جوان الاتحاد المنستيري في ملعب حمادي العقربي برادس، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس 2021.

READ  الإفريقي والترجي يتنافسان للفوز بمدافعٍ تونسيٍّ ممتازٍ

وإذا تمكن النادي الإفريقي من الحصول على كأس تونس 2021، فسيكون بذلك قد حقق معجزة حقيقية بفضل التجانس الكبير بين اللاعبين والمدرب الوحيشي والهيئة المديرة برئاسة يوسف العلمي.

ويوم أمس، استقبل وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق رئيسة النادي الأولمبي للنقل سيرين مرابط.

وتناول اللقاء وفق صفحة الوزارة، مسيرة الجمعية الرياضية العريقة وسبل تعزيز الشراكة مع مؤسسات قطاع النقل واللوجستيك وخاصة مع شركة الشبكة الحديدية السريعة التي هي بصدد إنجاز مشروع السكة العابرة لمنطقة الملاسين وبقية المناطق المجاورة.

وكان اللقاء مناسبة ثمّن خلالها الوزير دور الجمعيات والمجتمع المدني في تحسيس وتوعية المواطنين وخاصة الشباب بأهمية مشروع الشبكة الحديدية السريعة وضرورة المحافظة عليه كمكسب ورافد للتنمية للجهة.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم
الاتحاد المنستيري المناضل صالح بن يوسف النادي الأولمبي للنقل النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم سيرين مرابط كأس تونس 2021 كأس تونس نسخة صالح بن يوسف 2021 ملعب حمادي العقربي برادس

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock