YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي: المفاوضات تسير نحو الانفراج مع هذا الثالوث

يبدو أنّ الأمور تسير نحو الانفراج مع كل من أحمد خليل، وعاطف الدخيلي، وكذلك وسام بن يحي، لتجديد عقودهم والمواصلة مع النادي الإفريقي في الموسم القادم.

وبعد أن أمضى شهاب العبيدي عقدًا بثلاث سنوات، تسير الأمور نحو الانفراج مع بقية اللاعبين.

وعلمت “برشة نيوز“، حقيقة، أنّ المفاوضات تسير نحو الانفراج مع الثالوث الإفريقي، أحمد خليل، وعاطف الدخيلي، وكذلك وسام بن يحي.

الواقع أنّ أحمد خليل، برغم العروض التي وصلته، أكد أنّ الأولوية تبقى أمام النادي الإفريقي، وذلك برغم الديون الكبيرة المتخلدة بذمة النادي لفائدته.

الديون تقارب المليارين، وهو ما جعل أحمد خليل، يطالب بنصفها على الأقل، مع ضرورة تحديد مواعيد صرف بقية الأموال.

ويبدو أنّ هناك تقاربًا في ظلّ المفاوضات التي يقودها رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي، مع إيجاد حلول لتجاوز الصعوبات. ومن غير المستبعد أن يمضي أحمد خليل عقده مع النادي الإفريقي قبل نهاية الأسبوع الجاري.

أما بالنسبة للحارس عاطف الدخيلي، فقد خيّر هو الآخر مواصلة المشوار مع النادي الإفريقي، ولطن مع ضرورة الحصول على القسط الأكبر من مستحقاته.

ورغم صعوبة المفاوضات اعتبارًا إلى عدم توفر السيولة الضرورية، فإنّ الأمور قد شهدت بعض الانفراج، في اتجاه الاتفاق النهائي.

وسيمضي الدخيلي عقده قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ويبقى الغولدن بوي وسام بن يحي متردّدًا في مواصلة المشوار وبالتالي قرار الاعتزال، والسبب يعود تقريبا بسبب المبالغ الكبيرة التي هي عبارة عن مستحقاته من رواتب ومنح منذ رئاسة عبد السلام اليونسي.

وقد علمت “برشة نيوز” أنّ الغولدن بوي لن يقوى على مغادرة النادي الإفريقي وهو ما يزال قادرا على العطاء برغم تقدمه في السن.

وكان التزام وسام بن يحي جعله أحد أبرز العناصر في الموسم الماضي.

ويبدو أنّ بن يحي، الذي أراد استشارة عائلته، حول قرار اعتزاله أو المواصلة، سيواصل مشواره مع النادي الإفريقي.

ومن غير المستبعد أن يمضي بن يحي عقدا بموسم واحد قابل للتجديد، مع ضرورة حصوله على جزء مهمّ من مستحقاته.

ويبقى وسام بن يحي من أكثر اللاعبين حبًّا للنادي الإفريقي، وبالتالي يجب أن يخرج من الباب الكبير.

والواقع، أنّ بن يحي يبقى ضروريًا في تشكيلة منتصر الوحيشي خاصة في صورة عدم القدرة على رفع قرار منع الانتدابات، لا قدر الله.

الأكيد أنّ الأيام القليلة القادمة ستأتي بالجديد في خصوص تجديد عقود وسام بن يحي، وأحمد خليل، وعاطف الدخيلي، وسيكون هذا الثالوث حاضرا في بداية التحضيرات.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قررت يوم أمس في بلاغ لها، تأجيل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى يوم السبت 25 سبتمبر 2021.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock