YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

شهاب العبيدي لن يغادر النادي الإفريقي.. التفاصيل..

تأكد لدينا في “برشة نيوز” أنّ اللاعب الشاب شهاب العبيدي لن يغادر النادي الإفريقي مثلما تمّ الترويج لذلك أخيرا.

وقد انتشرت بعض الأخبار أخيرا تفيد بأن شهاب العبيدي لا يرغب في تجديد عقده مع النادي الإفريقي بما أنّ عقدا وصله من أحد أندية البرتغال الذي يرغب في التعاقد معه.

المهمّ، الآن، فقد تراجع العبيدي عن مغادرة ناديه خاصة وقد وضّح للرئيس يوسف العلمي أنه وقع ضحية أحد السماسرة، وبالتالي لا يمكنه التطاول على ناديه الذي ترعرع فيه.

وقد شرح ذلك طويلا لمدربه منتصر الوحيشي الذي لامه على فعلته، ووعده بأنه سيتدخل له لدى الرئيس يوسف العلمي.

ومن المستبعد أن ترفض الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تجديد عقد لاعبها شهاب العبيدي.

وكان شهاب العبيدي قد شارك في بعض المباريات وسجّل هدفًا رائعًا ضد اتحاد بنقردان في ملعب رادس في مباراة الذهاب، وعاد في مباراة الإياب بملعب حمام سوسة ضد النجم الساحلي ليسجل الهدف الأول للنادي الإفريقي من ضربة جزاء في مباراة انتهت بالتعادل (2-2).

وكان شهاب العبيدي قد قاطع تمارين النادي الإفريقي فجأة من 11 إلى 17 أفريل الماضي، وبدون استئذان، بغاية التحول إلى البرتغال لإجراء اختبار مع أحد أندية الدوري الممتاز، وبالضبط إلى سبورتنغ لشبونة.

ولكن سبورتنغ لشبونة أصدر بعد ذلك بلاغًا يؤكد فيه أنه لم يوجه أيّ دعوة إلى اللاعب شهاب العبيدي لإجراء اختبار فني.

وعاقبت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي لاعبها شهاب العبيدي بسبب غيابه دون إعلام الهيئة المديرة أو المسؤول المباشر على الفرع أو المدرب الأول للفريق. وذلك بتخطئته بمبلغ أربعة عشر ألف وتسعة وستين دينارا (14069,000 دينارا)، وتخطئته بمبلغ ستة آلاف دينار (6000 دينار) بعنوان عدم الانضباط للقوانين الداخلية للنادي، إلى جانب بقاء قرار إبعاده عن الفريق الأول إلى أجل غير مسمى.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock