YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الوحيشي يُروّض 4 لاعبين ممتازين من الدوري التونسي

منذ وصوله إلى النادي الإفريقي، يقوم المدرب منتصر الوحيشي بدور كبير في تحقيق الاستقرار والتوازن داخل النادي وهو ما جعله يحقق نتائج لم تخطر على بال أكبر المتفائلين.

وبعد أن نال منتصر الوحيشي رضا الإدارة والجماهير، تمّ التعاقد معه لموسمين، يشرف خلالهما على تسيير شؤون أكابر النادي الإفريقي فنيًا.

وحتى يحقق المدرب الوحيشي آمال جماهير النادي الإفريقي، فقد أعدّ برنامجًا واضحًا للموسم القادم، بما فيه الاستعدادات، وكذلك اختيار اللاعبين الذين سيكونون ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الإفريقي.

وحتى يضمن مدرب النادي الإفريقي النجاح لفريقه في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، فقد عمل، ضمن لجنة فنية، على اختيار مجموعة من اللاعبين الجدد سيعززون صفوف النادي، في صورة رفع عقوبة المنع من الانتدابات من طرف الفيفا.

وتفيد بعض الأخبار، على ندرتها، أنّ الوحيشي تمكن من ترويض 4 لاعبين ممتازين من الدوري التونسي، سيمثلون الانتدابات الجديدة للنادي الإفريقي.

وكنا قد أوردنا اسم النيجيري اللاعب السابق للنادي الصفاقسي كيغسلاني سوكاري الذي خيّر الانضمام إلى صفوف النادي الإفريقي، بينما تحوّل موطنه كينغسلاي إيدو إلى أحد الأندية التركية.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock