رياضة

محاولة تهريب أبرز لاعبي النادي الإفريقي إلى النجم الساحلي

تفيد عديد المعلومات أنّ أحد أبرز لاعبي النادي الإفريقي تلقى عرضًا من النجم الساحلي لتعزيز صفوفه خلال الموسم القادم.

وقالت مصادر لـ”برشة نيوز” إنّ مدرب النجم الساحلي الأسعد الدريدي اتصل بلاعب وسط النادي الإفريقي أحمد خليل بغاية التعاقد معه لتعزيز صفوف النجم الساحلي بداية من الموسم القادم.

واعتمد الدريدي وفق ذات المصادر، على انتهاء عقد أحمد خليل الذي يربطه بالنادي الإفريقي في 30 جوان الماضي.

 

محاولة تحويل وجهة أحمد خليل

 

ولئن لم يلعب عديد المقابلات خلال مرحلة الذهاب للموسم الماضي بسبب الإصابة، فإن أحمد خليل لعب جميع مباريات مرحلة الإياب مع المدرب منتصر الوحيشي، وكان من أبرز اللاعبين، وقدم أداءً جيدًا، وساهم في النتائج المتميزة التي حققها النادي الإفريقي خلال 19 مباراة لم يعرف خلالها الهزيمة.

وإن كان أحمد خليل لم يقرر إلى حد الآن وجهته خلال الموسم القادم، حيث يرغب في الاحترف خارج تونس، إلا أنّ النادي الإفريقي هو الأقرب له، ومن المستبعد جدا أن يلعب أحمد خليل لأيّ ناد تونسي غير النادي الإفريقي.

 

أحمد خليل في صراع هوائي

 

وسبق للدريدي أن جلب معه إلى النجم الساحلي لاعبيْن جزائريين كانا يتدربان في صفوف النادي الإفريقي، وهما زين الدين بوتمان، وحسين بن عيادة، وهو ما جلب له سخط جمهور النادي الإفريقي.

وكان الدريدي مدربا للنادي الإفريقي خلال أكثر من موسم ولكنه رمى المنديل واستقال عندما فشلت الهيئة المديرة برئاسة عبد السلام اليونسي في رفع عقوبة المنع من الانتدابات، وهو ما جعل الاستفادة من قدرات اللاعبيْن الجزائريين مستحيلة خاصة في ظل إغراء الدريدي لهما.

 

تجديد عقود لاعبي النادي الإفريقي

 

تعمل الهيئة المديرة للنادي الإفريقي على تجديد عقود اللاعبين وخاصة صابر خليفة وزهير الذوادي وبلال العيفة وسيف الدين الشرفي وأحمد خليل وحمزة العقربي وربما سامي الهمامي.

وينتظر أن يغادر الحارس عاطف الدخيلي النادي الإفريقي نحو أحد الأندية السعودية الذي اتصل به. ولن تمانع هيئة النادي الإفريقي خاصة في ظل وجود سيف الشرفي وأسامة الحنزولي وأحمد العبيدي وربما غيث اليفرني في صورة رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

ولن تجدد هيئة اليونسي عقود كل من عبد القادر الوسلاتي الذي تعاقد مع الإصابات منذ مجيئه إلى النادي الإفريقي، ومهدي الوذرفي، وباسيرو كومباوري.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
أحمد خليل المدرب الأسعد الدريدي النادي الإفريقي باسيرو كومباوري حسين بن عيادة رفع عقوية المنع من الانتدابات زين الدين بوتمان صابر خليفة عبد القادر الوسلاتي منتصر الوحيشي مهدي الوذرفي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button