YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

5 لاعبين على قائمة انتدابات النادي الإفريقي

لئن بات تركيز هيئة يوسف العلمي على رفع عقوبة المنع من الانتدابات من خلال جمع ما يكفي من أموال لتسوية عديد الملفات العالقة حتى نهاية شهر جويلية الجاري.

وينتظر أن يجتمع يوسف العلمي بالمدرب منتصر الوحيشي للاتفاق على تفاصيل العقد الذي ينتظر أن يمتد على موسمين، إلى جانب تحديد الرصيد البشري الذي سيعتمد عليه في الموسم القادم من خلال تجديد عقود بعض اللاعبين، والقيام بانتدابات جديدة.

ويصرّ منتصر الوحيشي على نجديد عقديْ كل من بلال العيفة وأحمد خليل في إطار الخطة التي وضعها للفريق، والعناصر الذين سيكون حاضرين وقادرين على تطبيق أفكار المدرب.

وبخصوص الانتدابات الجديدة فإنّ اللجنة الفنية، وبالتنسيق مع المدرب الوحيشي قد أعدّت قائمة لانتداب بعض اللاعبين، في مراكز معينة بحسب احتياجات الفريق.

وقد توفّقت اللجنة إلى ضرورة انتداب 5 لاعبين في مراكز مختلفة، من الداخل والخارج، وذلك بغاية تقديم الإضافة للنادي الإفريقي.

READ  ماذا يقول القانون في حالة التساوي في النقاط بين منتخبات المجموعة 5 لكأس إفريقيا؟

ويبقى الإعلان عن أسماء هؤلاء اللاعبين الجدد بين يدي هيئة النادي الإفريقي، وبالتالي لن يتمّ الإفصاح عنهم.

وقد تأكد لدينا أنه تمّ الاختيار على 5 أسماء من البطولة التونسية ومن خارجها.

وكان اللاعب السابق للنادي الإفريقي نادر الغندري أكد أنه تم الاتصال به للعودة من جديد إلى صفوف النادي، مشيرا إلى أنه لا يمانع في ذلك.

وينتظر أن يشارك النادي الإفريقي في مسابقة السوبر الإفريقي التي أقرّتها الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ومنحت اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم هيئة النادي الافريقي مهلة كافية لإيجاد حلول توافقية مع اللاعبين الذين رفعوا قضايا بخصوص الحصول على مستحقاتهم المالية.

READ  لطفي السليمي يدرب نادي الشعلة السعودي

وعيّنت اللجنة الفيدرالية تاريخ 20 أوت القادم للبتّ في جميع القضايا المنشورة ضد النادي الإفريقي.

ولن يتمّ الكشف عن أسماء اللاعبين المنتدبين الجدد إلا بعد الاتفاق النهائي وإبرام العقود معهم.

وستجد هيئة العلمي الوقت الكافي للجلوس مع اللاعبين صابر خليفة ووسام يحي وسامي الهمامي وبلال العيفة وزهير الذوادي وحمزة العقربي.. وإيجاد صيغة توافقية بين الطرفين حتى لا يتضرّر أيّ من النادي الإفريقي واللاعبين.

من جهة ثانية، قامت الهيئة المديرة بتقديم استئناف في خصوص القضية التي رفعها نادي نصر حسين داي الجزائري للحصول على مستحقاته من بيع اللاعب زين الدين بوتمان إلى النادي الإفريقي، وهو الذي لم يلعب دقيقة واحدة في صفوف النادي بسبب عدم رفع عقوبة المنع من الانتدابات، وتحويل وجهته من طرف المدرب الأسعد الدريدي، إلى جانب المدافع حسين بن عيادة.

READ  نتائج وترتيب الرابطة المحترفة الأولى في جولتها التاسعة

وتمّ الحكم لفائدة نصر حسين داي بمبلغ 200 ألف أورو (660 ألف دينار).

وهل يعود المهاجم الجزائري زكريا النعيجي، أم أنّ اللجنة الفنية اختارت لاعبين آخرين قادرين على تقديم الإضافة للنادي الإفريقي، خاصة في ظل وجود شمس الدين نغير، وشريف الوزاني، وإبراهيم فرحي، وصراحة ليسوا في مستوى أفضل من اللاعبين الذين ينتمون إلى النادي الإفريقي.

وقد يتأكد خروج باسيرو كومباوري وعبد القادر الوسلاتي ومهدي الودرفي، وقد يخيّر المدافع سامي الهمامي البحث عن فريق جديد خاصة في ظل ضرورة انتداب مدافع جديد يتمتع بخصال عديدة متميزة، ويضمن استقرار الدفاع إلى جانب بلال العيفة.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock