رياضة

النادي الإفريقي:العلمي والوحيشي يُحدّدان قائمة اللّاعبين المُجدِّدِين والمُغادِرين

دار مساء أمس الإثنين 05 جويلية 2021 لقاء جمع رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي بالمدرب منتصر الوحيشي بهدف وضع النقاط على الحروف حول مستقبل النادي الإفريقي خلال الموسم القادم.

وكان منتصر الوحيشي درب النادي الإفريقي خلال مرحلة الإياب، وحقق نتائج متميزة خلال 19 مباراة بين بطولة وكأس لم يتلق خلالها أي هزيمة، واستطاع أن يصل إلى الدور النهائي لكأس تونس ولكنه خسر بركلات الجزاء الترجيحية.

ويصبّ يوسف العلمي كل تركبزه حاليا على رفع عقوبة منع الانتدابات، وتجديد عقود اللاعبين، والانتدابات الجديدة، والاتفاق النهائي مع المدرب منتصر الوحيشي الذي ينتظر أن يمضي عقدا بسنتيْن.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وإن كان الاتفاق بين العلمي والوحيشي حول تسلم هذا الأخير مقاليد الإشراف الفني على الأحمر والأبيض، فإنّ اجتماع مساء أمس تم خلاله الاتفاق النهائي حول بنود العقد من راتب ومنح وغيره.

وكان الوحيشي صرّح لإحدى الإذاعات أنه لا يمكن أن يفرض شروطًا على النادي الإفريقي.

واتفق العلمي والوحيشي على برنامج نشاط النادي خلال الموسم القادم، ومتطلبات ذلك من لاعبين جدد، وتجديد للاعبين  الموجودين حاليا.

وتمّ الاتفاق بين الطرفين على اللاعبين الذين سيتمّ التجديد عقودهم، إلى جانب تحديد أسماء اللاعبين المغادرين.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وتمّ الاتفاق حاليًا مع كل من بلال العيفة وسيف الدين الشرفي لتجديد عقديهما ومواصلة المشوار مع النادي الإفريقي.

وجلست الهيئة المديرة يوم أمس الإثنين مع المدافع سامي الهمامي. وطالب الهمامي بالحصول على جزء من مستحقاته المتخلدة بذمة النادي الإفريقي قبل تجديد العقد.

ولم يتمّ الاتفاق إلى حد الآن الاتفاق النهائي، ولو أنّ الهيئة المديرة تعمل على الاتفاق مع اللاعبين الذين لهم أموال متخلدة بذمة النادي، من خلال إعادة جدولة هذه الديون، مع تمكين اللاعبين من جزء من مستحقاتهم عند الإمضاء على العقد الجديد.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

ومبدئيًا، ستنطلق التحضيرات للموسم الجديد في العاشر من الشهر الجاري تحت إشراف المدرب منتصر الوحيشي، وبقية الإطار الفني للنادي الإفريقي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close