رياضة

رسميًا.. شهاب العبيدي يُمضِي عقدًا لفائدة النادي الإفريقي حتى 2024

تأكدت “برشة نيوز” أنّ اللاعب شهاب العبيدي أمضى اليوم عقدًا لفائدة النادي الإفريقي.

ويمتدّ هذا العقد لثلاث سنوات، حيث ينتهي في جوان 2024.

وكانت “برشة نيوز” أكدت قبل أيام أنّ شهاب العبيدي تراجع عن مغادرة النادي الإفريقي. وأكد لمدربه منتصر الوحيشي أنّه تمّ التغرير به، وهو مستعدّ للعودة وإمضاء عقد جديد بدون شروط مجحفة.

وتدخّل المدرب الوحيشي بين اللاعب شهاب العبيدي والرئيس يوسف العلمي لتجاوز العقوبة التي فرضتها الهيئة المديرة عليه نهاية شهر أفريل الماضي.

وقد انتشرت في الفترة الماضية بعض الأخبار تفيد بأن شهاب العبيدي لا يرغب في تجديد عقده مع النادي الإفريقي بما أنّ عقدا وصله من أحد أندية البرتغال الذي يرغب في التعاقد معه.

وكان شهاب العبيدي قد شارك في بعض المباريات خلال الموسم الماضي وسجّل هدفًا رائعًا ضد اتحاد بنقردان في ملعب رادس في مباراة الذهاب، وعاد في مباراة الإياب بملعب حمام سوسة ضد النجم الساحلي ليسجل الهدف الأول للنادي الإفريقي من ضربة جزاء في مباراة انتهت بالتعادل (2-2).

وكان شهاب العبيدي قد قاطع تمارين النادي الإفريقي فجأة من 11 إلى 17 أفريل الماضي، وبدون استئذان، بغاية التحول إلى البرتغال لإجراء اختبار مع أحد أندية الدوري الممتاز، وبالضبط إلى سبورتنغ لشبونة.

وعاقبت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي لاعبها شهاب العبيدي بسبب غيابه دون إعلام الهيئة المديرة أو المسؤول المباشر على الفرع أو المدرب الأول للفريق. وذلك بتخطئته بمبلغ أربعة عشر ألف وتسعة وستين دينارا (14069,000 دينارا)، وتخطئته بمبلغ ستة آلاف دينار (6000 دينار) بعنوان عدم الانضباط للقوانين الداخلية للنادي، إلى جانب بقاء قرار إبعاده عن الفريق الأول إلى أجل غير مسمى.

يذكر أنّ الهيئة المديرة للنادي الإفريقي نجحت في مفاوضاتها مع اللاعبين المنتهية عقودهم، وتمكنت بالتالي من إمضاء عقود عدد من اللاعبين وهم بلال العيفة وصابر خليفة، وغازي عبد الرزاق، ومهدي الوذرفي، وأحمد العبيدي، وسيف الدين الشرفي، وحمزة العقربي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم شهاب العبيدي صابر خليفة منتصر الوحيشي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button