رياضة

النادي الإفريقي يتّفق رسميًا مع أولمبيك مرسيليا وقرار رفع منع الانتدابات قريبٌ جدًّا

حملت آخر الأخبار ، نبأ سارًّا لجماهير النادي الإفريقي، حيث تمّ الاتفاق نهائيًا ورسميًا مع إدارة أولمبيك مرسيليا بخصوص ملف التعاقد مع صابر خليفة.

وتم الاتفاق نهائيا مع أولمبيك مرسيليا، بتقسيط المبلغ المطلوب، وهو في حدود 2.5 مليون دينار (800 ألف يورو).

وكانت إدارة أولمبيك مرسيليا رفضت في البداية تقسيط المبلغ، وطالبت بالمبلغ كاملًا، لكنها تراجعت بعد ذلك، وقبلت بعرض إدارة النادي الإفريقي، والمتمثل في تقسيط مبلغ 2.5 مليون دينار.

وهكذا، تكون هيئة يوسف العلمي قد نجحت في مفاوصاتها مع أصحاب جميع الملفات، وتمكنت من تقسيط المبالغ، وهكذا تكون قد أنهت جميع الملفات العالقة والتي كانت تتطلب مبلغًا لا يقلّ عن 12.5 مليون دينار.

وبالتالي نزفّ البشرى لجماهير النادي الإفريقي، ونؤكد الآن بصفة لا تقبل الشكّ أنّ رقع عقوبة المنع من الانتدابات من طرف الفيفا، ستكون في غضون نهاية هذا الأسبوع، والأمر كله متروك لعمليات التحويل من طرف البنك المركزي.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

ومن غير المستبعد أن يشارك اللاعبون المنتدبون الجدد في تربص أنطاليا بتركيا انطلاقًا من 19 أوت الجاري.

وسنعود من جديد لنبشّركم ببعض الأسماء المتميزة، والقادرة على تقديم الإضافة للنادي الإفريقي في هذا الموسم.

يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم حددت يوم 16 أكتوبر المقبل لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي ستكون على الأرجح بـ 16 فريقًا، بعد عودة هلال الشابة.

Views: 0

Tags
الترجي التونسي الجامعة التونسية لكرة القدم الفيفا ورفع عقوبة المنع من الانتدابات النادي الإفريقي النجم الساحلي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close