رياضة

4 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا أمام أمل حمام سوسة (صور)

فاز النادي الإفريقي عصر اليوم على حساب أمل حمام سوسة بهدف لصفر، سجله حمزة العقربي في الدقيقة 44.

المباراة التي تدخل في إطار استعدادات النادي الإفريقي للموسم الرياضي الجديد شهدت بروز لاعبين جدد، انتدبهم نادي الشعب قبل أيامٍ.

في وسط الميدان الدفاعي، برز نادر الغندري من خلال قطع الكرات، وحسن التصرف في الكرات التي يقطعها.

وكذلك الكرات التي تصل إليه من زملائه، وبالتالي فقد أظهر أنه سيقدم الإضافة للنادي في الموسم الجديد.

 

 

في خط الهجوم، برز اللاعب علي العمري في أول ظهور له في صفوف النادي الإفريقي، حيث مثل خطرا على دفاع أمل حمام سوسة، على الجهة اليسرى.

وكان العمري قادرا على تسجيل هدف على الأقل حيث سنحت له فرصة سانحة للتسجيل، كما أنه برز وكأنه يلعب منذ سنوات في صفوف النادي الإفريقي.

اللاعب لاري عزوني، تمّ تشريكه في اللقاء خلال الشوط الثاني باعتبار عدم جاهزيته البدنية، وأظهر خلال الوقت الذي لعبه أنه سيفيد النادي الإفريقي.

وذلك من خلال حسن التمركز، والتمرير في العمق، وهي من أخطر التمريرات ضد المنافس، خاصة وأنّ مثل هؤلاء اللاعبين غير متوفرين بكثرة.

 

 

 

لاري عزوني، له ثقة في نفسه، والأكيد أنّ هذه الثقة ستفيد المجموعة.

أما اللاعب أمادو صابو، الذي دخل في الجزء الأخير من المباراة، فقد برز هو الآخر بحسن احتفاظه بالكرة، وقدرته على التمرير في وسط الميدان، خاصة الكرات في العمق.

وينتظر أن يكون لأمادو صابو شأن كبير في النادي الإفريقي، من خلال الخبرة التي يتمتع بها، والثقة بالنفس التي يتحلّى بها.

 

 

 

ما يلاحظ في هذه المباراة، أنّ اللاعبين الجدد برزوا، وهذه نقطة إيجابية، ربما اللاعب الوحيد الذي بدا لي غير جاهز هو الجزائري بلحوسيني.

بلحوسيني لم يتمكن من تخطي المدافعين في الجهة اليمنى، كما أنه أكثر من السقوط المجاني في كل مرة يحصل تلاحم مع أحد مدافعي أمل حمام سوسة.

 

 

النادي الإفريقي

 

وبالتالي فإن بلحوسيني مطالب بأن يلعب الكرة، ويبتعد عن الخوف من المواجهة، وألّا يكثر من السقوط المجاني، ويلعب “رجلًا” بعيدًا عن التمثيل.

جماهير النادي الإفريقي تنتظر الكثير من بلحوسيني، ما عليه إلا أن يظهر ذلك في المباريات المقبلة، ويثبت انتماءه إلى النادي الإفريقي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

Views: 0
Tags
أمادو صابو أمل حمام سوسة المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عبد النور بلحوسيني علي العمري لاري عزوي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button